عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

يستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق الترجي التونسي يوم الثلاثاء 16/3 والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويعيش الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة لا يحسد عليها، فقبل الهزيمة من التونسي في الأميرة السمراء، تعادل مع وادي دجلة محلياً ومع تونجيت قارياً سلبياً بدون أهداف، وهو الأمر الذي يهدد صدارة نادي الزمالك في الدوري المصري، ويبعده عن التأهل عن مجموعته في دوري أبطال إفريقيا

ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

وانتهي اللقاء الأول بين الفريقين بنتيجة 3/1، في مباراة شهدت تلقي الفارس الأبيض هزيمة ثقيله ، وجاءت ترتيب مجموعة الزمالك كالأتي:

في صدارة المجموعة ، فريق الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

يحتل المركز الثاني فريق مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3ى مباريات خاضها الفريق.

يحتل المركز الثالث فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

يقع المركزيحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كان أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي انتهت بنتيجة 2/0 في نهاية عهد باتشيكو المدرب السابق للفريق، بينما تولي كالتيرون قيادة الفريق من بداية المباراة القادمة.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 33نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق،  بينما قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

وأعلن نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للنادي، ليتولى مهمته في ولاية ثانية خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

كما أعلن الزمالك إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو عقب انتهاء مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا مباشرة، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيء. 

وفسخ باتريس كارتيرون تعاقده أول مع نادي التعاون السعودي بالتراضي، بعدما أبدى رغبته في العودة لنادي الزمالك مرة أخرى، ومن ناحية نادي الزمالك، فقد أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارته عن إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للنادي، عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بالأمس.

تابع موقع تحيا مصر علي