عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ده استفزاز».. عضو مجلس إدارة الأهلي يهاجم قنوات «بي إن سبورت»

محمد الجارحي-إرشيفية
محمد الجارحي-إرشيفية

نشر محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي عبر "فيسبوك"  منتقداً معلق مباراة الفريق المقبلة أمام فيتا كلوب.

وكتب الجارحي عبر حسابة الشخصي "فيسبوك":"استفزاز غير منطقي نهائياً وغير مقبول جمهرياً ان يتم اختيلر معلق متعصب في تعليقة ضد النادي الاهلي لمباراة إفريقية يخوضها الفريق، ويتكررالأمر وكأنة مقصود ..هل هذا منطق مهني لشبكة قنوات كبراي الأمر يحتاج الي نظر بشكل عاجل.

 

 

والجدير بالذكر أن يستعد النادي الأهلي لمباراته يوم الثلاثاء المقبل  أمام فيتا كلوب في تمام الساعة الثالثة عصرا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.  

ويحتاج الأهلي الآن لتحقيق فوز صعب خارج الديار للحفاظ على آماله في الصعود، بعدما كان قد فقط ثلاث نقاط، في آخر مباراة خارجية أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0.

 وقد تعرض محمود وحيد لاعب الفريق الي تمزق العضلة مما يتسبب في غيابه عن المباراة المقبلة، وكان اخر مواجهات الفريق أمام فيتا كلوب والتي أنتهت بنتيجة 2/2 مما صعب المهام علي الفريق,

ترتيب الأهلي في دور المجموعات

وجاء ترتيب مجموعة دوري ابطال إفريقيا كالأتي:

في صدارة المجموعة سيمبا التنزاني والذي يملك في رصيده 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

بينما يحتل المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق .

المركز الثالث يحتل النادي الأهلي برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الأخير يحتل فريق المريخ السوداني برصيد 1 نقطة من أصل 3مباريات خاضها الفريق.

ومن ناحيه اخري كانت اخر مواجهاته في الدوري الممتاز أمام فريق الإسماعيلي بنتيجة 2/0، 

وأثناء تلك المباراة حصل لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وحارس مرماه محمد الشناوي على إنذار هو الثالث لكلا منهما، يمنعهما من خوض مباراة الأهلي القادمة بمنافسات دور الثاني والثلاثين من بطولة كأس مصر.

ويواجه الأهلي فريق النصر بدور الثاني والثلاثين من كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب استاد برج العرب.

يذكر أن النادي الاهلي هو حامل بطولة كأس مصر، بعدما فاز في نهائي البطولة الموسم الماضي، على فريق طلائع الجيش بواقع ركلات الجزاء، بعدما وصلت المباراة في وقتها الأصلي للتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسجل للنادي الأهلي اليوم كلا من بدر بانون في الدقيقة الثانية والسبعين عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها محمد شريف، وصلاح محسن في الدقيقة التسعين بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من مروان محسن برأسه إلى صلاح محسن الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي