عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تحضر الجماهير مباراة الأهلي وفيتا كلوب؟

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

حصل نادي فيتا كلوب الكنغولي، على موافقة السلطات الصحية داخل دولة الكونغو بشأن حضور الجمهور خلال مباراة الأهلي وفيتا في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تعادل الفريقين في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم. 

وعلم تحيا مصر أن النادي حصل على موافقة حضور 5000 مشجع في مباراته أمام الأهلي في المباراة التي تقام على ملعب الشهداء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ومن المقرر أن يتم تخصيص عدد 4800 تذكرة لصالح الفريق الكونغولي، على أن يتم توزيع 200 تذكرة على مجلس إدارة الناديين والضيوف، وكذلك لجمهور الأهلي في حالة حضور انصار المارد الأحمر. 

وبعث النادي الكنغولي بخطاب للإتحاد الإفريقي " كاف" يطلب فيه الموافقة الرسمية من جانب الكاف على حضور الجماهير، ووافق الكاف على حضور الجماهير خلال المواجهة. 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يحتل سيمبا التنزاني صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثاني يحتل فريق فيتا كلوب برصيد 4نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الأهلي برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز  الأخير يحتل فريق المريخ السوداني برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فريق الإسماعيلي والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح المارد الأحمر، حيث احرز الأهداف كل من بدربانون وصلاح محسن. ويحتل النالدي الأهلي المركز الثاني في برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي وفيتا كلوب في تمام الثالثة عصراً من يوم الثلاثاء القادم على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في مباراة لا بديل فيها للمارد الأحمر عن الفوز لإحتلال وصافة ترتيب المجموعة بعد تعقد موقف الفريق بإحتلاله المركز الثالث عقب التعادل الأخير أمام نفس الفريق بهدفين لمثله. 

تابع موقع تحيا مصر علي