عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شروط تعجيزية تمنع استمرار محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

مازال القلق يسيطر علي إدارة فريق ليفربول الإنجليزي بشأن تجديد تعاقد نجم الفريق محمد صلاح، والذي ينتهي تعاقده مع الريدز بعد موسمين من الأن، وانتشرت أخبار كثيرة تفيد برحيل اللاعب نحو الدوري الإسباني مع نهاية هذا الموسم لخوض تجربة جديدة.

ذكرت صحيفة اثليتيك: "أن عقد محمد صلاح الحالي ينتهي في 2023، وأن إدارة الريدز غير متأكدة ما إذا كان اللاعب يرغب في التفاوض علي تجديد العقد أو المغادرة بنهاية هذا الموسم".

وأفادت: "تري الإدارة أن في حال رفض محمد صلاح تجديد تعاقده مع الريدز، ستتجه النية لبيعة في نهاية هذا الموسم من أجل الإستفادة من مبلغ انتقال اللاعب، ومحاولة التعاقد مع لاعب سوبر ستار جديد".

وأكملت الصحيفة: "محمد صلاح يريد تجديد تعاقدة ولكن لديه عده شروط قبل الموافقة علي تجديد التعاقد، ويبدو أن هناك أزمة بين النجم المصري وساديو ماني لاعب الريدز، وأن علاقتهم ليست وطيدة، وأن هذا الأمر يصعب من تواجد أحد النجمين خلال الفترة القادمة".

واختتمت: "ثاني الشروط هي عدم خروج اللاعب من المباريات بشكل مستمر كما يحدث خلال الفترة الماضية، وانفجر هذا الأمر خلال لقاء تشيلسي بعد خروجة في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وأنه  في حال الحصول علي ضمانات بعد الخروج من الملعب بشكل مستمر، من الممكن أن يستمر مع الفريق".

واختتمت: "النجم المصري منضبط للغاية في التدريبات ولا يتغيب ناهئيا عن أي حصة تدريبية، بالإضافة لأنه محبوب داخل الفريق ولديه أجواءه الخاصة في غرف الملابس بجانب المرح".  

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح لا يقل عن كريستيانو وميسي

كشف إيميل هيسكي لاعب فريق ليفربول السابق النجم محمد صلاح هو افضل ثالث لاعب بعد ميسي وكريستانو، وذلك بسبب تألق اللاعب مع ليفربول في مختلف البطولات.

محمد صلاح

وقال إيميل هيسكي في  عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "محمد صلاح هو افضل ثالث لاعب في العالم فهو مؤثر ولاعب كبير، ودائماً ما يصنع الفارق".

وتابع قائلاً:"أهمية محمد صلاح لاتقل ابداً عن كريستانو أو ميسي، ولكن يأتي بعدهم مباشرة محمد صلاح وهو أحد اللاعبين الأفضل في العالم عندما يكون في الملعب".    ويعاني ليفربول من تراجع رهيب في المستوى والنتائج في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وأستكمل حديثة قائلاً: "لا أعتقد أن هناك صراعا بين النجوم، ولكن الأمور تصاعدت بشكل كبير  وذلك بسبب الإصابات عندما تنظر للفريق تجده يخلق فرص كثيرة ولكن لا يستغلونها بشكل  جيد".

واختتم: "نحن في ذلك الوقت لانعم هل سيسجل ليفربول ام لا اصبح ذلك الشئ مختلف الان".

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق ليفربول كان امام فريق اربي ليبزيج والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح الريدز حيث احرز الأهداف كل من محمد صلاح وساديو ماني.

تابع موقع تحيا مصر علي