عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات تدهور حالتها.. نجلاء بدر تعلن تعافيها من فيروس كورونا.."فيديو"

نجلاء بدر- ارشيفية
نجلاء بدر- ارشيفية

انتشرت خلال الأونة الأخيرة العديد من الشائعات حول تدهور الحالة الصحية للفنانة نجلاء بدر ودخولها إلى العناية المركزة، بعدما تملك فيروس كورونا من جسدها.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف حقيقة تلك الأنباء التي ذاع صيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية حول حالة الفنانة نجلاء بدر.

الحالة الصحية لـ نجلاء بدر

خرجت الفنانة نجلاء بدر لتعلن تعافيها من فيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لتوضح حالتها الصحية وتفاصيل إصابتها بالفيروس.

نشرت نجلاء بدر مقطع فيديو قصير تحدثت فيه إلى جمهورها موجهة الشكر للجميع الرسائل الداعمة التي وصلت إليها خلال فترة إصابته، مؤكدة أنها كانت تستمد طاقتها الإيجابية من هذه الرسائل.

تفاصيل إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا

وقالت نجلاء في الفيديو: "أنا تحديدا يوم 22 فبراير أصبت بفيروس كورونا والحمد لله أني تعافيت منه، ربنا كان كريم معايا كان ممكن أمر بأكتر من كده بس في الآخر ربنا هو الشافي بحمد ربنا أنه عداني منها بسلام وأني كنت في عزل منزلي مش في مستشفى".

ووجهت الشكر لطبيبها الذي كان يهتم والذي يعالج أيضا الفنانة دينا والفنان أحمد مكي، مؤكدة أنه كان يتعامل معها بشكل رائع ويبسط لها كل الأمور، وخصت بالشكر الفنانة نبيلة عبيد التي كانت مفاجأة بالنسبة لها اتصالها الدائم ورسائلها الداعمة لها.

 

 

وأضافت موضحة أنها لا تعرف كيف وأين أصيبت بكورونا ولكنه في النهاية نصيب خاصة أنها كانت تخاف كثيرا وتتبع الإجراءات ولا تخرج من منزلها إلا للعمل.

نجلاء بدر: “أهم شيء في الفيروس سرعة اكتشافه للتعامل معه”

وأشارت نجلاء بدر، إلى أنها مرت بكل الأعراض بداية من فقدان الشم والتذوق ثم ارتفاع درجات الحرارة وتكسير بالجسم، وقلة نسبة الأكسجين، ووصفته بأنه فيروس ليس له كتالوج، وترك أثرا كبيرا، موضحة أن أهم شيء الاكتشاف المبكر للفيروس لسرعة التعامل معه وشرب السوائل والراحة التامة.

اقرأ أيضًا..إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا أثناء تصويرها لمسلسل نسل الأغراب.. "تفاصيل"

الجدير بالذكر، أن نجلاء بدر قد شاركت في بطولة مسلسل لؤلؤ مؤخرًا مع كلًا من مي عمر، أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، ادورد، نرمين الفقي، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، هيدي كرم، محمد مهران، وعدد كبير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي