عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. مصطفى محمد يقود هجوم جالطة سراي بعد العودة من الإيقاف

مصطفى محمد - أرشيفية
مصطفى محمد - أرشيفية

أعلن فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي التركي، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراة قيصري سبور والتي شهدت تواجد مصطفى محمد على راس خط هجوم الفريق. 

وشهدت مباراة اليوم عودة مصطفى محمد للتشكيل الاساسي مرة أخرى، بعد تنفيذ عقوبة الإيقاف التي خضع لها اللاعب عقب طرده بالجولة قبل الماضية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري التركي الممتاز

وجاء تشكيل المباراة كالتالي:  حراسة المرمى: موسليرا. الدفاع: ساراكي، ماراكاو، لوينداما، يدلين. الوسط: كيلينتش، تايلان، جيدسون، أكبابا. الهجوم: مصطفى محمد، فالكاو.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة جالطة سراي مع غريمه قيصري سبورت في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة في المباراة التي يستضيف ملعب قيصر أتاتورك أحداثها، ، ومن المقرر أن يسهد اللقاء عودة مصطفى محمد لقيادة خط الهجوم. 

القناة الناقلة لمباراة جالطة سراي وقيصري سبور

قناة Bein sports hd 1 tr، عبر القمر الصناعي Turksat 1C، ويمكنك إستقبالها عبر:  تردد 11676، رأسي، معدل ترميز 24444. وعبر القمر الصناعي Eutelsat W1 يمكنك إستقبالها: تردد 10886، رأسي، معدل ترميز 30000.

ترتيب جالطة سراي في الدوري التركي

يدخل جالطة سراي المباراة محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 58 نقطة. ويحتل قيصري سبور المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 31 نقطة.

  يذكر أن مصطفى محمد يحتل ثالث ترتيب هدافي الفريق التركي ، متساوي مع فالكاو نجم الفريق، وذلك بعد إنضمام اللاعب لفريقه الجديد قادما من صفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة سنة ونصف مقابل مليونين دولار بنية الشراء مقابل 4 مليون دولار.  

ويسعى مصطفى محمد لإستعادة طريق التألق مرة أخرى عن طريق مواجهة اليوم مع جالطة سراي، بينما تعد مباراة اليوم هي الأولى التي تشهد تواجد الثنائي فالكاو ومهاجم منتخب مصر في تشكيل واحد. 

وأستطاع مصطفى محمد إحراز 6 أهداف مع الفريق التركي منذ إنتقاله للفريق التركي قادما من الزمالك مقابل مليون ونصف المليون دولار على سبيل الإعارة وبنية الشراء النهائي مقابل 4 مليون دولار.   

تابع موقع تحيا مصر علي