عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بحب ألعب جمبه».. أحمد زيزو يتجاهل لاعبي الزمالك ويشيد بلاعب الأهلي

أحمد سيد زيزو -أرشيفية
أحمد سيد زيزو -أرشيفية

أكد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، ان اللاعب الذي يخب ان يلعب بجوارة هو مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي.

وقال احمد زيزو عبر تصريحاته قائلاً:"احب اللعب مع مجدي أفشة لاعب كرة مميز ولدية رؤية فنية إمكانتيتي تريد لاعباً بحجمة اراي انه الإكثر الإفادرة لي من وجهة نظري وأري انه لاعب كبير".

وأختتم قائلاً:”في مباراة الزمالك أمام الأهلي كنت سأركض لأحتفل بالهدف، رأيت الكرة بعيدة عن الشناوي وفي طريقها إلى الشباك، لكن فجأة شعرت أن القائم تحرك قليلا كان هناك سوء توفيق”.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كان أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي انتهت بنتيجة 2/0 في نهاية عهد باتشيكو المدرب السابق للفريق، بينما تولي كالتيرون قيادة الفريق من بداية المباراة القادمة.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 33نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق،  بينما قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

وأعلن نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للنادي، ليتولى مهمته في ولاية ثانية خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

كما أعلن الزمالك إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو عقب انتهاء مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا مباشرة، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيء. 

وفسخ باتريس كارتيرون تعاقده أول مع نادي التعاون السعودي بالتراضي، بعدما أبدى رغبته في العودة لنادي الزمالك مرة أخرى، ومن ناحية نادي الزمالك، فقد أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارته عن إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للنادي، عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بالأمس.

 مجموعة الزمالك في إفريقيا 

في صدارة المجموعة ، فريق الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

يحتل المركز الثاني فريق مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3ى مباريات خاضها الفريق.

يحتل المركز الثالث فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

يقع المركز الأخير  فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق. 

ويأمل الزمالك في عبور مباراته أمام فريق الترجي وتحقيق نتائج إيجابية لتخطي عقبة الفريق، المباراة التي في للجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتنطلق المباراة في السادس عشر من مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء، بالقاهرة باستاد القاهرة الدولي.  

تابع موقع تحيا مصر علي