عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقتل طبيبة السلام يثير غضب السوشيال ميديا.."تفاصيل الحادث"

جثة- ارشيفية
جثة- ارشيفية

شهدت منطقة النزهة بمدينة السلام حادث مأسوي عرف بـ مقتل طبيبة السلام التي راحت ضحية للتفكير الذكوري العقيم، حيث شاهد حارس العقار الذي توجد به شقة الطبيبة المجني عليها أحد الرجال يصعد إليها، وسرعان ما هاتف صاحب العقار ليبلغه بما حدث.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الواقعة التي أثارت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بسبب تدخل الحارث وصاحب العقار بتلك الطريقة المهينة.

جريمة قتل في منطقة النزهة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتفاصيل الجريمة التي راحت بسببها الطبيبة، بعدما هرع صاحب العقار والحارس إلى منزل الطبيبة ليبرحوها ضربًا دون وجه حق، بعدما تأكدوا أنها استقبلت أحد أصدقائها في منزلها، ومن ثم ألقوا بها من الشرفة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة أمام أحد العقارات في شوارع بمنطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وانتقل رجال المباحث لمسرح الجريمة لكشف ملابسات الواقعة.

القبض على المتهمين في قضية مقتل الطبيبة

أمرت النيابة بتشريح جثة فتاة التي لقيت مصرعها عقب سقوطها من شرفة منزلها بالطابق السادس في أحد العقارات السكنية، وعجلت بالتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

 

صرحت نيابة السلام بحبس صاحب عقار، وحارس العقار، وأحد سكان العقار،  4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم باقتحام شقة طبيبة بالعقار، والتعدي عليها بالضرب، مما تسبب في سقوطها من الطابق السادس.

اقرأ أيضًا..أب يغتصب أطفاله الثلاثة ليدمر حياتهم.. "تعرف على التفاصيل"

ومن خلال الفحص تبين العثور على جثة فتاة بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي