عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن يوضح الفارق الفني بين باتشيكو وكارتيرون

كالتيرون -أرشيفية
كالتيرون -أرشيفية

كشف أحمد حسن نجم المنتخب السابق، ان التعاقد مع كارتيرون في ذلك الوقت مناسب، برغم من ان باتتشيكو كان يسير جيداً.

وقال أحمد حسن في تصريحات خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "التعاقد مع مع كارتيرون في ذلك الوقت جيد برغم من ان باتشيكو كان يسير جيداً مع الفريق، ولكن لم يستطيع السيطرة علي غرفة الملابس".

وتابع قائلاً: " الفارس الأبيض كان جيد مع كالتيرون في الموسم الماضي، واختيار أسامة نبية في الجهاز المعاون كان خياراً موفق، ويجب التعاقد مع مدير كرة جيد".

  استمرقائلاً: " يجب علي جماهير الزمالك ان تدعم كالتيرون قبل مبارته أمام الترجي التونسي وهو يجيد اللعب أمام الفريق التونسى ولابد من تحقيق الفوز لإحياء الآمال مرة أخرى".  

  وأختتم حديثة قائلاً:"ما يحدث من جماهير الزمالك الآن هو ما مر به جمهور الأهلى عندما تم التعاقد مع موسيمانى، ولكن بعد فترة دعمت الجماهير تواجده لأنه ممكن يكون مش الأفضل ولكن كان الأنسب والدليل التتويجات، والإدارة القوية سر النجاح وأرفض تحكم مواقع التواصل في القرارات".

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كان سيراميكا كيلوبترا والتي انتهت بنتيجة 2/0 لصالح الفارس الأبيض، ويحتل الفريق المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق. 

ترتيب الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

بينما كانت اخر مواجهات الزمالك أمام فري الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا:

في صدارة المجموعة ، فريق الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

يحتل المركز الثاني فريق مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3ى مباريات خاضها الفريق.

يحتل المركز الثالث فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

يقع المركزيحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 33نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق،  بينما قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.  

تابع موقع تحيا مصر علي