عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفير مصر بالكونغو يكشف ترتيبات بعثة الأهلي قبل لقاء فيتا كلوب

الكونغو - أرشيفية
الكونغو - أرشيفية

أكد حمدي شعبان، سفير مصر في الكونغو، أن بعثة الأهلي وصلت إلي الكونغو مساء أمس، وجميع الأمور مستقرة حتي الأن، وأن الفريق سوف يبدأ مرانة بالكونغو اليوم والوصول لملعب التدريب سيكون في منتصف اليوم، وتواجد البعثة قبل المباراة بعدد كافي من أجل التعود علي أجواء الطقس في الكونغو.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت" :"الكورونا منتشرة في أنجولا مثل أي دولة في العالم وهناك تشديد علي الإجراءات الإحترازية من أجل الحفاظ علي بعثة الفريق بالكامل، وتم التواصل مع سمير عدلي المدير الإداري للنادي الأهلي قبل وصول بعثة الفريق إلي الكونغو وتم التأكيد علي جميع مطالب البعثة".

وأكمل: "كانت إدارة الفريق أعلنت وجود 3000 مسجع للمباراة، ولكن قرار الإتحاد الأفريقي منع تواجد الجماهير، ولكن حتي الأن لم يتم تأكيد الأمر حتي الأن بخصوص المباراة، وفي حال حضور الجماهير للمباراة فكل الأمور مستقرة وبعثة الأهلي تأخذ جميع الإجراءات بكل صرامة من أجل الحفاظ علي صحة اللاعبين".

وزاد: "الجو في الكونغو حاليا تتراوح درجة الحرارسة بين 32 إلي 35 درجة، وهذه هي الفترة الأصعب في زيادة درجات الحرارة، ولكن أيضا من الممكن أن تحدث أي تقلبات في الجو، ومن المفترض أن يشهد يوم المباراة طقسا مثاليا”.

واختتم: "الأهلي سوف يلعب المباراة علي ملعب نجيل صناعي، وتم السماح للفريق التدريب علي ملعب المباراة مرتين، وهو أمر هام للغاية من أجل التعود علي أرضية المباراة الهامة والمصيرية".  

مدرب فيتا كلوب يعلن عن مفاجأة بانتظار الأهلي في مباراة الحسم

أكد جان فلوران إيبينج المدير الفني لنادي فيتا كلوب الكونغولي، على دخول فريقه لمباراة الأهلي من أجل تحقيق الفوز فقط، لحسم التأهل على حساب المارد الأحمر خاصة بعد التعادل بين الفريقين في القاهرة. 

كشفت صحيفة «digitalcongo»  المهتمة بأخبار الكرة الإفريقية عن مفاجاة يجهزها فيتا كلوب للأهلي من أجل حسم النقاط الثلاث وابعاده عن المنافسة لاسيما مع تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الماضية التي أنتهت بثنائية مقابل هدفين لكل فريق. 

مباراة الأهلي وفيتا كلوب

وكشفت  digitalcongo : أن المدير الفني يجهز مفاجأة ضد المصريين الذين سيسعون إلى تعويض تعادلهم بالقاهرة بتحقيق الفوز هنا كنشاسا، وذلك خلال المباراة التي تجمع الثنائي بالجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا. 

ووضح المدير الفني للفريق الكنغولي: بالطبع، لن اكشف عن مفاجئتي للاهلى حاليا وسأجعل لاعبي الفريق الأحمر يرونها داخل الملعب وهي من ستحسم النقاط الثلاث أمام بطل القارة.

تابع موقع تحيا مصر علي