عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الترجي بـ «القوة الضاربة» لمواجهة الزمالك

الترجي والزمالك -أرشيفية
الترجي والزمالك -أرشيفية

يخوض الزمالك والترجي مواجهة هامة في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة يسعى خلالها الفارس الأبيض في إستغلال عامل الأرض وحصد الثلاث نقاط المهمة للغاية، حيث أن أي نتيجة غير الفوز تعنى خروج الزمالك من البطولة بشكل إكلينيكيا.

وأعلن معين الشعبانى المدير الفني للترجي التونسي عن قائمة اللاعبين التي من المقرر أن يخوضوا مواجهة الزمالك والتي من المقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء الثلاثء على ملعب القاهرة في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ألطال إفريقيا.

 

قائمة الترجي لمواجهة الزمالك 

وجاءت قائمة الترجي لمواجهة الزمالك والتي تضم 24 لاعبا كالتالي: 

حراسة المرمى: معز بن شريفية - محمد صديق دبشي - فاروق بن مصطفى - وسيم كاروي.

خط الدفاع: محمد أمين المساكني – إلياس شتي – محمد أمين بن حميدة - حسين ربيع – عبد القادر بدران – محمد علي يعقوبي – خليل شمام- حمدي النقاز.

خط الوسط: محمد علي بن رمضان - أنيس البدري – حمدو الهوني – علاء الدين مرزوقي – عبد الرحمن مزيان- فوسيني كوليبالي – سيدريك جبو –عبد الرؤوف بن غيث.

خط الهجوم: طه ياسين الخنيسي - نسيم بن خليفة- خالد عبد الباسط – ويليام توجوي.

يذكر أن الترجي خسر من النجم الساحلي في أخر مواجهاته بهدفين، ليفتح المجال أمام الزمالك لتحقيق الإنتصار والعودة من جديد في المنافسة على صدارة ترتيب المجموعة بعد الخسارة في الجولة الماضية. 

 

ترتيب الترجي التونسي بعد هزيمة النجم الساحلي 

يحتل الترجي المركز الأولي في ترتيب الدوري التونسي الممتاز برصيد 40 نقطة، من أصل 16 مباراة في الدوري، حقق من خلالها 13 انتصار، وتعادل في مباراة وحيده، وخسر في مبارتين، سجل من خلالها 25 هدفي في حين تلقت شباكة 9 أهداف في هذا الموسم.

ويحتل النجم الساحلي المركز الثاني في ترتيب الدوري التونسي الممتاز برصيد 33 نقطة، من أصل 16 مباراة، حقق من خلالها 10 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 3 مباريات، سجل من خلالها 24 هدف، في حين تلقت شباكة 12 هدفي في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي