عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول برقم الجلوس

نتيجة الصف الأول
نتيجة الصف الأول الثانوي- ارشيفية

نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الأول، يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن النتيجة مع انتهاء الإمتحانات على مستوى الجمهورية وبدء العام الدراسي الثاني، للإطمئنان على مستوى الطالب في ظل الظروف الفريدة التي تمت خلالها الامتحانات الترم الأول بسبب فيروس كورونا المستجد.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف التفاصيل حول نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول، بعد زيادة البحث على النتيجة من قبل أولياء الأمور والطلاب عبر محرك البحث الشهير “جوجل”.

نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إطلاق رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول لعام 2021، وهو الرابط الإلكتروني الذي أعلنته عنه لمعرفة طلاب الصفوف الثانوية العامة بمراحلها لنتيجة الامتحانات.

يمكنك معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 من خلال اتباع عدد من الخطوات والتي تبدأ بالدخول إلى الرابط الإلكتروني، ومن ثم يقوم الطالب باختيار الصف الثانوي ليقوم بعدها بتسجيل رقم الجلوس الخاص بكل طالب ثم اختيار كود الطالب لينقر بعدها على ايقونة إظهار نتيجة الصف الثانوي التابع له للترم الأول.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الاول الثانوي

يمكنك الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول من خلال الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة التي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمعرفة نتيجة الصف الأول الثانوي 2021، ومن ثم اختيار الصف الأول الثانوي، وبعدها كتابة رقم الجلوس الذي حصل عليه طالب الصف الأول الثانوي قبل الامتحانات، فضلًا عن كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب الأول الثانوي المكون من 14 رقمًا، واختيار أيقونة عرض النتيجة.

كانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم أنها شددت على جميع الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا مع بداية الدراسة أمس السبت لانتظام الطلاب في الفصل الدراسي الثاني بجميع المدارس المختلفة بـ 12 محافظة.

اقرأ أيضًا..طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول والرابط

الجدير بالذكر، أن امتحانات الترم الأول قد انتهت في اليوم الخميس 11 من مارس الذي تم خلاله تأدية امتحاني التطبيقات الرياضية للشعبة العلمية وامتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية، حيث أدى الطلاب فيه الامتحانات عبر أجهزة "التابلت" والتي استمرت لمدة 12 يومًا بالتبادل مع طلاب الصف الأول الثانوي، في لجان مدرسية في 3325 مدرسة ثانوي عام،

تابع موقع تحيا مصر علي