عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول والرابط

نتيجة الشهادة الاعدادية-
نتيجة الشهادة الاعدادية- ارشيفية

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول والرابط، بالتزامن مع اعتماد محافظ القاهرة لنتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول خلال الساعات الماضية، لتزداد العمليات البحثية عن موعد ظهور نتيج الاعدادية عبر محرك البحث الشهير “جوجل”.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول ورابط نتيجة الشهادة الاعدادية الذي من خلاله يمكنك الحصول على النتيجة بكل سهولة من المنزل.

طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول والرابط

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول، وذلك بنسبة نجاح 98.9%، حيث بلغ عدد المقيدين 174760 طالب وطالبة حضر منهم الامتحان 170 ألف طالب وطالبة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية

يتسائل العديد من المواطنين عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراس الأول 2021، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في محاولة منهم للوصول إلى الموعد المحدد لظهورها والرابط الخاص بالنتيجة.

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول غدًا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرةwww.cairo.gov.egبإدخال رقم الجلوس.

أعلنت بعض محافظات الجمهورية، اليوم الخميس الموافق 11 مارس 2021، عن الانتهاء من عملية تصحيح امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021، بحيث تكون النتيجة مُتاحة الأن في بعض محافظات الجمهورية، وعلى الموقع الرسمي لكل محافظة تابع لها الطالب.

امتحانات الترم الأول 

شهدت امتحانات الترم الأول للشهادة الاعدادية جدل واسع خلال الفترة الماضية بسبب الامتحانات التي كان تم ترحيلها لنهاية العام إلا أن تشبث أولياء الأمور بإجراء الامتحانات جعل وزير التربية والتعليم يتراجع عن قراره، ليتم اجراء امتحان الترم الأول في يوم واحد وورقة واحدة، كما جرى مع باقي الفصول الدراسية.

اقرأ أيضًا..حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا الصف الثاني الثانوي

الجدير بالذكر، أن امتحانات الترم الأول قد انتهت اليوم الخميس 11 من مارس الذي تم خلاله تأدية امتحاني التطبيقات الرياضية للشعبة العلمية وامتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية، حيث أدى الطلاب فيه الامتحانات عبر أجهزة "التابلت" والتي استمرت لمدة 12 يومًا بالتبادل مع طلاب الصف الأول الثانوي، في لجان مدرسية في 3325 مدرسة ثانوي عام،

 

تابع موقع تحيا مصر علي