عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذئاب الجبل أصبحت أليفة.. ماذا حدث للمقاولون العرب بعد الموسم الاستثنائي

المقاولون العرب -أرشيفية
المقاولون العرب -أرشيفية

يعاني فريق المقاولون العرب في هذا الموسم من نتائج سلبيه وأزمات عديده بعد رحيل بعض الاعبين وإصابات الكورونا التي ضربت الفريق. وانته مباراة المقاولون العرب أمام فريق غزل المحلة بهزيمة ذئاب الجبل بهدف دون رد، وبتلك النتيجة يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الخامسة عشر في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري العام، فيما قفز غزل المحلة إلى المركز التاسع برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن إنبي صاحب المركز الرابع.  

ويعيش المقاولون أسواء مواسم الفريق هذا الموسم وذلك بسبب رحيل بعض الاعبين مما ادي الي يأثر الفريق وإصابات كورونا التي ضربت ذئاب الجبل، حيث يحتل المركز ال13 في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها الفريق، وبقي "ذئاب الجبل" ويتقدم بخمس نقاط على منطقة الهبوط ويأمل الفريق في تحقيق نتائج جيده خلال الفترة المقبلة اعتباراً بأن هذه الفرصة الأخيرة.

وجاء الفرق الكبير بين الموسم الحالي والماضي، حيث كان في المربع الذهبي وكان يحتل المركز الرابع برصيد 54 نقطة من أصل 34 مباراة خاضها الفريق خسر 10 وتعادل في 9 وفاز 15. 

موعد مباراة المقاولون القادمة ومن ناحيه اخري يستعد المقاولون العرب لمباراته المقبلة أمام فريق الاتحاد السكندري والتي من المقرر إقامتها يوم 4/2 في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويأمل في تحقيق الفوز اعتباراً بأنها الفرص الأخيرة له في الدوري الممتاز حيث يصارع علي الهبوط.

ومن ناحيه اخري انتهت المباراة، وقد انتهي الشوط الأول بالتعادل السبي، قبل أن يشهد الشوط الثانى  قوية الفريق الفلاحين تحت قيادة المدير الفنى خالد عيد، ونجح أحمد الشيخ فى استثمار الكرة العرضية ووضعها فى الشباك الصفراء ليعلن تقدم الفلاحين بهدف الفوز.

وفشلت كتيبة عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون فى تعديل النتيجة بالشوط الثانى من المباراة من أجل تحسين النتائج واداء الفريق، ومن المتوقع ان تدرس إدارة النادي في تغير الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة وحدوث تجديدات شامله في الفريق لتحسين الأوضاع وتخفيف الأزمات التي تتوالي علي ذائب الجبل، والتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق.  

تابع موقع تحيا مصر علي