عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب لمدة عامين ونصف.. تامر عبد الحميد يعود للظهور مجددا في «حضرة المواطن» 

سيد علي وتامر عبد
سيد علي وتامر عبد الحميد - أرشيفية

بعد غياب لمدة كبيرة وعدم الظهور عبر شاشات التليفزيون، يعود من جديد نجم الزمالك السابق تامر عبد الحميد، عبر برنامج حضرة الموطن، علي شاشة الحدث اليوم.

ويستضيف الإعلامي/ سيد علي، لاعب الزمالك السابق تامر عبد الحميد من أجل الحديث عن فترة غيابة السابقة عن شاشات التليفزيون، ويكشف أسرار تذاع لأول مرة.

ويتحدث نجم الزمالك السابق عن مباريات الفرق المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وحظوظ الأهلي والزمالك، ويكسف الأسرار حول تعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون ورحيل باتشيكو المفاجئ عن القلعة البيضاء، كل هذا وأكثر سيتم مناقشتة في حلقة غدا الأثنين.

برنامج حضرة المواطن، يذاع علي قناة الحدث اليوم، من السبت إلي الثلاثاء، ويبث من الساعة السابعة وحتي التاسعة.

تامر عبد الحميد لـ «تحيا مصر»: قرار عودة كارتيرون مخاطرة كبيرة

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن قرار رحيل باتشيكو كان خطئ كبيرو عودته مخاطرة كبيرة.

وقال تامر عبد الحميد لـ تحيا مصر:" كما قولت سابقاً أن رحيل باتشيكو كان خطئ كبير، وقدوم كارتيرون مخاطرة كبيرة بعد أن رحل عن الفريق في الموسم الماضي ضمن منافسات بطولة إفريقيا ترك الفريق باحثاً عن عقداً اعلي مالياً، ونحن بعد كل ذلك نكافأة بالعودة لتدريب الفارس الأبيض للمرة الثانية".

تامر عبد الحميد

وعن رأية في تجديد فرجاني ساسي للفريق تابع حديثة قائلاً:"هناك أنباء خاصة حصلت عليها من عضو في لجنة الزمالك أن الأزمه الماليه تم حلها بالفعل والتجديد سيتم الإعلان عنه قريباً".

 وعن عقد مقدم من الأهلي الي أحمد زيزوأستكمل حديثة قائلاً:"لا يوجد مثل هذا الكلام" لو في عقد اتقدمله أوعقد جلسه مع إدارة المارد الأحمرفيطلع للناس دلوقتي" الأرقام التي يتم طرحها في المواقع ليس إللي فرقعة كذابه تسير اذهان الجماهير".

وعن توقعاته لمباراة الأهلي أمام فيتا والزمالك أمام الترجي التونسي أختتم قائلاً:"مباراة الزمالك أمام الترجي في قمة الصعوبة ولايوجد بديلاً عن الفوز، بينما مباراة الأهلي هي اصعب من الفارس الأبيض في القاهرة والاعبين هم من جعلوا انفسهم في ذلك الموقف، وغياب الاعبين يأثر علي أداء الفريق، ومحمود وحيد البديل مصاب في الوضع صعب للغاية، ولكن أتمني فوز الفريق بالطبع".

تابع موقع تحيا مصر علي