عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة نبيه: نقاتل من أجل الفوز علي الترجي التونسي

أسامة نبيه -أرشيفية
أسامة نبيه -أرشيفية

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن مباراة الترجي التونسي ستكون مثل بداية جديدة للفريق. 

وقال أسامة نبيه فى تصريحات للموقع الرسمي للنادى:"سنقاتل من أجل الفوز في المباراة القادمة والجميع مستعد للفوز، ونسيان الموسم الماضي وهناك تركيزاً شديد من الاعبين من أجل عبور عقبة الترجي التوننسي”. 

وأختتم قائلاً:”سنقاتل من أجل الصعود الي دور الثامنية في بطولة إفريقيا، وهناك رغبه كبيره بين الاعبين والجهاز الفني في تحقيق الإنتصار”. والجدير بالذكر أن يستعد الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق الترجي التونسي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الثلاثاء.

أسامة نبيه

ترتيب مجموعة الزمالك وجاءت ترتيب مجموعة دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته امام فريق الترجي التونسي كالأتي:

في صدارة المجموعة  فريق الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثاني يحتل فريق مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3ى مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها  الفريق.

 المركزيحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق. 

بينما يأمل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية للصعود الي دور الثامنة في دوري أبطال إفريقيا.   

يحتل الترجي المركز الأولي في ترتيب الدوري التونسي الممتاز برصيد 40 نقطة، من أصل 16 مباراة في الدوري، حقق من خلالها 13 انتصار، وتعادل في مباراة وحيده، وخسر في مبارتين، سجل من خلالها 25 هدفي في حين تلقت شباكة 9 أهداف في هذا الموسم.

بينما يحتل النجم الساحلي المركز الثاني في ترتيب الدوري التونسي الممتاز برصيد 33 نقطة، من أصل 16 مباراة، حقق من خلالها 10 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 3 مباريات، سجل من خلالها 24 هدف، في حين تلقت شباكة 12 هدفي في هذا الموسم. 

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق، ويأمل في تحقيق نتائج جيده مع المدرب الفني كارتيرون في ولاية عهد الثانية بعد رحيل باتشيكو المدرب السابق.   

تابع موقع تحيا مصر علي