عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول اليوم.. وقناة مفتوحة تنقل اللقاء

فريق ليفربول-أرشيفية
فريق ليفربول-أرشيفية

يخوض ليفربول اليوم مع ولفرهامبتون مباراة الأسبوع الثامن والعشرين من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أخر مباراة للريدز قبل التوقف المحلي والقاري والعالمي للدوريات، وتنطلق صافرة البدايه في تمام الساعة العاشرة مساء، علي ملعب مولينيو.

القنوات الناقلة للمباراة:

وتبث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بتعليق صوتي رؤوف خليف.

BeIN Sports 1 Premium

BeIN Sports 2 Premium

قناة مفتوحة تبث المباراة :

تبث لقاء اليوم قناة مكسبي عبر القمر الصناعي نايل سات، والتي تنطلق بداية المباراة في الساعة العاشرة مساء، ويمكنك إستقبال القناة عبر التردد المفتوح التالي:

 تردد القناة : 11411.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب : أفقي.

معدل التصحيح 4/3.

 

يسعي ليفربول في مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون خارج الديار علي ملعب الذئاب الفوز بالثلاث نقاط والإقتراب للمربع المتأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد فشل الريدز وإخفاقه في تحقق لقب الدوري لهذا الموسم، وهو بطل البريميرليج للنسخة الماضيه.

تلقي ليفربول في هذا الموسم 9 خسائر، شهد ملعب الأنفيلد علي 8 مباريات بسقوط الريدز، ليصبح مباريات الفريق علي ملعبه كابوس بالنسبة له في الدوري، وتقام مباراة اليوم خارج ملعبه.

ترتيب الفريقين في الدوري :

يحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، من أصل 28 مباراة، حقق من خلالها 12 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل من خلالها 47 هدف، وتلقت شباكة 36 هدف لهذا الموسم.

في حين يحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، من أصل 28 مباراة، حقق من خلالها 9 إنتصارات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة، إستطاع أن يسجل في هذ الموسم 28 هدف، وتلقت شباكة 37 هدف.

 يكتفي الفريقين قبل فترة التوقف الدولي لكرة القدم والمحلي أيضا، بمباراة اليوم بين ليفربول ووليفرهامبتون في البريميرليج في لقاء الأسبوع الثامن والعشرين.

ويلتقي ليفربول في الثالث من أبريل مع أرسنال في لقاء الأسبوع التاسع والعشرين من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي ملعب الإمارات، وتنطلق صافرة البدايه في تمام الرابعة مساء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي