عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب: كنا نرفض بيع طاهر محمد طاهر للأهلي لهذا السبب !!

طاهر محمد طاهر -
طاهر محمد طاهر - أرشيفية

أكد محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب، أن ما حدث للفريق هذا الموسم من سوء المستوي في بعض المباريات، كان بسبب البداية الصعبة للموسم وخروج الفريق من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وإصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا في بداية الموسم كانت السبب في حدوث هذا الأمر.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "المقاولون العرب يمتلك لاعبين كبار علي أعلي مستوي، وهناك فقط سوء توفيق يواجه اللاعبين، وأن الفريق مازال لديه العودة والمنافسة علي الألقاب والتواجد في المراكز الأولي، وأن الفريق الحالي هو نفسه الفريق الذي كان متواجدا الموسم الماضي وحقوا المركز الرابع في بطولة الدوري المصري".

وزاد: "طاهر محمد طاهر لاعب مميز للغاية، وكنا نعمل علي إحترافة بالخارج قبل وصول عرض النادي الأهلي، وهذه كانت رغبة الإدارة في إحتراف اللاعب في أوروبا وتكرار مسيرة محمد صلاح الناجحة في الملاعب الأوروبية، ولكن بعد وجود عرض رسمي من النادي الأهلي، رحبت الإدارة في بداية الأمر وتحدثنا مع اللاعب ووافق علي الفور".

وتابع: "سيف الدين الجزيري لاعب مميز أيضا واللاعب كان يريد خوض تحدي جديد وبعد الخروج من بطولة الكونفدرالية تحدث معنا علي وجود عروض عديدة من أندية داخل مصر وخارجها، وكان سيتم رحيلة سواء في انتقالات يناير أو في نهاية الموسم وتم الموافقة علي عرض نادي الزمالك وتحقيق حلمه باللعب للفارس الأبيض".

واختتم: "عماد النحاس تقدم بإستقالتة أكثر من مرة وتم رفضها نهائيا، ولا نية لرحيلة مطلقا فنحن نقدر ما يفعله مع الفريق وهو من المدربين الكبار وقرار مجلس الإدارة النهائي هو عدم الرحيل نهائيا وجميع الإستقالات تم رفضها".  

المقاولون العرب: ما يفعله غزل المحلة هذا الموسم يحرج أندية أصحاب المال

أكد محمد عادل فتحي، المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون العرب، أنه لا يوجد جديد في أزمة مسحات كورونا مع اللجنة الثلاثية، ويجب مراجعة هذا القرار لأنه يأتي ضد مصلحة الكرة المصرية.

المقاولون العرب

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "تكلفة المسحة حاليا تكلفتها 80 ألف جنية، ولابد أن يتحمل اتحاد الكرة لأنه هو المستفيد الأكبر من البطولة لأنه لا توجد أي مكافأت للفرق المتواجدة في بطولة الدوري حتي الأن".

تابع موقع تحيا مصر علي