عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدث أشكال فوانيس رمضان 2021.."تعرف على الأسعار"

فوانيس رمضان- ارشيفية
فوانيس رمضان- ارشيفية

يحرص العديد من المواطنين على البحث عن أحدث أشكال فوانيس رمضان 2021، حيث ينتظرها الكثير من الأطفال والكبار على السواء مع اقتراب شهر رمضان الكريم، لتزداد العمليات البحثية عن أحدث أشكال فوانيس رمضان 2021 خلال الساعات القليلة الماضية.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أحدث أشكال فوانيس رمضان 2021، التي تتغير من عام للآخر حسب الظروف المحيطة إلا أن هناك العديد من الشخصيات التي لاتزل مرتبطة بفوانيس رمضان على الرغم من مرور العديد من السنوات إلا أن مكانتها تعلو العديد من الأشكال التي تظهر في عام وتختفي بعدها.

أحدث أشكال فوانيس رمضان 2021

ظهرت العديد من الأشكال المختلفة لفوانيس رمضان 2021 حيث كان فيروس كورونا له طابع كبير في نفوس العديد من المواطنين والمصنعين، ليدخلوا تلك الأزمة في أشكال الفوانيس التي منها بوجي وطمطم الشخصيات الكارتونية المعروفة مرتدين الكمامات بسبب فيروس كورونا.

تهتم الأسرة المصرية بمطالعة كل ما هو جديد في الأسواق لإقتناء أحدث أشكال فوانيس رمضان 2021، حيث بدأ المحال التجارية في عرض الفوانيس وزينة رمضان التي حينما تقع عيناك عليها تأخذك إلى روائح وذكريات خاصة مرتبطة بشهر الخير والبركات.

أسعار فوانيس رمضان 2021

تسائل العديد من المواطنين عن أسعار فوانيس رمضان 2021 التي تتنوع بين المستورد والمصري، حيث تتراوح سعر الفوانيس المستوردة من الأشكال الكرتونية بين 50 إلى 60 جنيه، أما الفانوس الميدالية يتراوح سعره بين 8 إلى 12 جنيهًا حيث يحرص العديد على إقتنائه كهدية رمزية إلى جميع أحبائه وأصدقائه.

اقرأ أيضًا..موعد أول أيام شهر رمضان 2021

أما الفانوس الحديد يبدأ سعره من 50 ليصل حتى 1000 جنيه والذي يعتبر من أهم الفوانيس الذي لايزال يحافظ على رونقه الأصيل الذي اعتادت العين على رؤيته في كل عام، فهو من الفوانيس الهامة التي يقتنيها المواطنين لتزين منازلهم وشوارع المحروسة التي مع اقتراب شهر رمضان يتحول شكلها لتصبح عروس لها جاذبية خاصة.

اقرأ أيضًا..اعلانات شهر رمضان 2021.. "تعرف على مفاجأت هذا العام"

يبلغ سعر الفانوس الخيامية 20 جنيهًا لأصغر مقاس، ويصل سعره إلى 70 جنيه لإختلاف المقاس، أما عن الفانوس الخرز الذى يقوم بتصنيعه ربات البيوت صناعة يدوية تبدأ أسعاره من 50 إلى 150 جنيه. 

تابع موقع تحيا مصر علي