عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجانا.. قناة كونغولية وأخرى مصرية تعلنا إذاعة مباراة الأهلي وفيتا كلوب

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام  فيتا كلوب في تمام الساعة الثالثة من عصر غد الثلاثاء، في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر في العودة من الأراضي الكونغولية بالثلاث نقاط لتصحيح وضعه في المجموعة، وبشكل مجاني قناة كونغولية وأخرى مصرية تعلنا إذاعة مباراة الأهلي وفيتا كلوب . 

ويستضيف ملعب الشهداء أحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت الكونغو في درجة حرارة من المتوقع أن تصل لـ 35 درجة. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا 

وأعلنت قناة V.Club Télévision الكونغولية بث أحداث المباراة عبر ترددها على القمر الصناعي RealVue Satellite، ويمكنك إستقباله عبر التردد التالي:

  التردد: 10134.

معدل الترميز: 11411.

معدل الإستقطاب: أفقي.

كما أعلنت قناة مكسبي المفتوحة بث أحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. ويمكنك إستقبال تردد قناة مكسبي كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة : 11411.

معدل الإستقطاب : أفقي.

 معدل الترميز: 27500.

  معدل التصحيح: 4/3.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب 

وأكدت بي ان سبورت نقل أحداث المباراة بين الفريقين عبر قناة beIN SPORTS 4 HD بتعليق صوتي للمعلق المصري أحمد الطيب،وهو سبق وعلق على مباراة سيمبا التنزاني والتي خسرها الأحمر بهدف نظيف. 

يذكر أن الأهلي خاض 3 مواجهات خارج الديار تحت قيادة موسيماني قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، حقق الفوز في مباراتين بينما تلقى خسارة في ثالث مواجهات المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي. 

وفاز الأهلي تحت قيادة موسيماني على الوداد البيضاوي المغربي بثنائية دون رد ضمن منافسات دور الذهاب من الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية التى توج بها المارد الأحمر بعد الفوز على الزمالك في نهائي البطولة. 

وعاود الأهلي الإنتصار خارج الأرض تحت قيادة موسيماني  أمام سونديديب بطل النيجر في ‏ذهاب الدور الأول للسنخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وخسر الأهلي تحت قيادة موسيماني مباراة وحيدة أمام سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف بالعاصمة التنزانية، ليضع المارد الأحمر في أزمة وزادت الأمور تعقيدا بعد التعادل الأخير مع فيتا كلوب في القاهرة.    بينما تعد أرقام موسيماني مع صن دوانز مختلفة بعض الشئ ، حيث خاض المدرب الجنوب إفريقي 28 مباراة مع النادي خارج الديار، أستطاع تحقيق الفوز في 6 مواجهات، وخسر في 12 لقاء ، بينما كان التعادل حاضرا في 10 مواجهات. 

تابع موقع تحيا مصر علي