عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة

تحيا مصر

قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة تستعد العديد من القنوات لعرض مسلسلات رمضان لخلق حالة من التشويق بين الجمهور، حيث ينتظر الكثير من الجماهير المسلسلات الدرامية التي تتنوع بين الاجتماعي والتاريخي والرومانسي وغيرها من الأعمال المميزة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها، حيث بدأ العديد من الفنانين خلق حالة من التشويق بين الجمهور منذ فترة كبيرة من خلال البوستر الرسمي للكثير من الأعمال الدرامية، فضلًا عن الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة

ضجت منصات السوشيال ميديا، أمس الأحد، بالبرومو الأول لمسلسل الاختيار 2 الذي تربع على عرش مسلسلات رمضان 2021 قبل انطلاقها، وذلك بسبب نجاح الجزء الأول الذي تناول قصة البطل أحمد المنسي.

يعرض مسلسل الاختيار 2 على شاشة قناة اون الفضائية، ليستكمل قصص أبطال مصر من الجيش والشرطة، بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل في الجزء الأول.

يأخذ محمد رمضان مكانه في الدراما الرمضانية هذا العام بمسلسله الذي يحمل اسم “موسى” والذي سيتم عرضه على شاشة قناة dmc مثلما عرض له مسلسل البرنس العام الماضي على نفس القناة، وعلى قناة dmc دراما.

مسلسلات رمضان 2021

يخوض الفنان محمد عادل إمام السبق الرمضاني الدرامي بمسلسل النمر، حيث يشاركه البطولة عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة هنا الزاهد التي كشفت عن القناة التي تنقل المسلسل من خلال البوستر الرسمي له، حيث يعرض المسلسل على شاشة قناة الحياة.

طرحت الفنانة الشابة هنا الزاهد، البوستر الرسمي لمسلسل “النمر” الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2021 مع الفنان محمد إمام،  وكشفت عن القناة الناقلة له.

اقرأ أيضًا..كاملة.. قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021..مفاجأت مختلفة

يحافظ الفنان يوسف الشريف على النجاح الذي وصل إليه في مسلسل النهاية عام 2020، ليواصل إبهار الجمهور بمسلسل "كوفيد 25"، حيث يشاركه البطولة كلًا من أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي وغيرهم، سيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي