عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في بيان رسمي.. الزمالك : «أموال الخزنة كلها أقل من مليون جنيه»

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بيانان رسميا عبر الموقع الرسمي للنادي من أجل الرد على وجود 142 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك خلال هذه الفترة داخل البنوك

وجاء نص البيان كالتالي: "تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز،  أن كل ما يتم تداوله فى وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود 142 مليون جنيه فى حسابات النادى بالبنوك عار تماما عن الصحة..".

وتابع البيان: "و تؤكد اللجنه أن ما تم صرفه خلال الفترة الأخيرة وبالأخص الـ 142 مليون جنية هي من قيمة إيرادت النادي ودخلت للخزينة بشكل رسمي، ذهبت على رواتب الموظفين والعمال وتجديد بعض لاعبي الفريق الأول والألعاب الأخرى بالإضافة لصرف مستحقات لاعبي الفارس الأبيض، وكذلك تيسير الأمور داخل جدران ميت عقبة". 

واضاف البيان: "وتؤكد  اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك أنه لا يوجد فى حسابات النادى بالبنوك في الوقت الحالي سوى مبلغ لا يتجاوز المليون جنيه، وذلك بعد رفع الحجز على أرصدة النادى فى البنوك خلال الفترة الماضية".

وأختتم البيان: "وتناشد اللجنة جميع وسائل الإعلام الحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة والحقيقية الخاصة بالزمالك من خلال القنوات الرسمية بالقلعة البيضاء".

الإجتماع الفني للزمالك والترجي 

يذكر أن الإجتماع الفني لمباراة الغد المقررة إقامتها غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عن بين الفارس الأبيض والترجي على ارتداء الزمالك زيه الأبيض كاملا، بينما يرتدى الحارس الزي الأخضر.

 بينما يرتدي الترجي التونسي زيه الأصفر والأحمر، ويرتدي حارسه الزي الأخضر الفاتح. 

وحضر الاجتماع الفنى أحمد زاهر المدير الإداري للزمالك بالنادي وعبد الله حسين الإداري وإبراهيم حسين مسئول المهمات وغرف الملابس ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة.

 

وتقام المباراة بين الزمالك والترجي في تمام التاسعة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي، في مباراة يسعى خلالها الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام بطل تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة

تابع موقع تحيا مصر علي