عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن حافظ يصدر أزمة جديدة لنادي الزمالك

أيمن حافظ-ارشيفية
أيمن حافظ-ارشيفية

أقرت لجنة شؤون اللاعبين داخل اتحاد الكرة المصري بأحقية أيمن حافظ المدير الإداري السابق بنادي الزمالك، في الحصول على المستحقات المتاأخرة له لدى النادي.

وأقر اتحاد الكرة بذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اليوم الإثنين أن حافظ لديه مستحقات في الفترة من شهر يوليو 2020 حتى شهر ديسمبر من العام نفسه وذلك بعد الشكوى المقدمة منه ضد النادي".

ولكن لم يكشف اتحاد الكرة المصري عن قيمة تلك المستحقات.

بيان إدارة الزمالك حول غرادات النادي :

وجاء نص البيان كالتالي: "تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز،  أن كل ما يتم تداوله فى وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود 142 مليون جنيه فى حسابات النادى بالبنوك عار تماما عن الصحة..".

وتابع البيان: "و تؤكد اللجنه أن ما تم صرفه خلال الفترة الأخيرة وبالأخص الـ 142 مليون جنية هي من قيمة إيرادت النادي ودخلت للخزينة بشكل رسمي، ذهبت على رواتب الموظفين والعمال وتجديد بعض لاعبي الفريق الأول والألعاب الأخرى بالإضافة لصرف مستحقات لاعبي الفارس الأبيض، وكذلك تيسير الأمور داخل جدران ميت عقبة". 

واضاف البيان: "وتؤكد  اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك أنه لا يوجد فى حسابات النادى بالبنوك في الوقت الحالي سوى مبلغ لا يتجاوز المليون جنيه، وذلك بعد رفع الحجز على أرصدة النادى فى البنوك خلال الفترة الماضية".

وأختتم البيان: "وتناشد اللجنة جميع وسائل الإعلام الحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة والحقيقية الخاصة بالزمالك من خلال القنوات الرسمية بالقلعة البيضاء".

مباراة الزمالك القادمة :

وتقام المباراة بين الزمالك والترجي في تمام التاسعة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي، في مباراة يسعى خلالها الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام بطل تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة.

وتأتي قائمة الزمالك في المباراة :

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – أحمد عيد – عبدالله جمعة – محمد عبد الشافي. خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إمام عاشور – أحمد السيد زيزو – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد – أسامة فيصل – حسام أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي