عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود ليفربول امام ولفرهامبتون

صلاح وماني -أرشيفية
صلاح وماني -أرشيفية

يدخل ليفربول لقاء اليوم ساعي إلي الفوز والحصول علي ثلاث نقاط ثمينة قبل التوقف الدوري، أمام ولفرهامبتون في مباراة الجولة الثامنة والعشرين من إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي  ملعب مولينيو، ومن الجدير بالذكر أن الفريقين تقابلا في الدوري 5 مباريات منذالصعود للممتاز، فاز الريدز في جميع المباريات.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل الفريق في المباراة أمام ولفرهامبتون:

في حراسة المرمي : أليسون بيكر

في خط الدفاع : ترينت أرنولد، فيليبس، كاباك، روبيرتسون

في خط الوسط : فابينيو، فينالدوم، ثياجو ألكانتارا

في خط الهجوم : محمد صلاح، وديجو جوتا، وساديو ماني

تلقي ليفربول في هذا الموسم 9 خسائر، شهد ملعب الأنفيلد علي 8 مباريات بسقوط الريدز، ليصبح مباريات الفريق علي ملعبه كابوس بالنسبة له في الدوري، وتقام مباراة اليوم خارج ملعبه.

 

القنوات الناقلة للمباراة:

وتبث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بتعليق صوتي رؤوف خليف.

BeIN Sports 1 Premium

BeIN Sports 2 Premium

أخر مباراة ليفربول :

حقق ليفربول الإنتصار علي الفريق الألماني لايبزيج في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4 دون رد حاصل مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

ومن الجدير بالذكر أن ليفربول يضم في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف من أصل 27 مباراة، لهذا الموسم، والذي كان له الدور الأبرز وبجانبه السينغالي ساديو ماني في فوز الفريق والصعود للدور الثامن في البطولة.

ترتيب الفريقين في الدوري :

يحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، من أصل 28 مباراة، حقق من خلالها 12 انتصار، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل من خلالها 47 هدف، وتلقت شباكة 36 هدف لهذا الموسم.

في حين يحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، من أصل 28 مباراة، حقق من خلالها 9 إنتصارات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة، إستطاع أن يسجل في هذ الموسم 28 هدف، وتلقت شباكة 37 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي