عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتحار فتاة في الفيوم قبل زفافها بأيام

انتحار- ارشيفية
انتحار- ارشيفية

قبل حفل زفافها بأيام تخلصت العروس من حياتها لتنتحر تاركة أسرتها في حالة من الصدمة، بسبب عدم رغبتها في الزواج من الشخص الذي اختارته أسرتها لها، فلن تجد سبيل للنجاه من تلك الحياه سوى الإنتحار.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة انتحار فتاة داخل محافظة الفيوم، قبل حفل زفافها بأيام لتثير حالة واسعة من الجدل بين أهالي قريتها.

انتحار فتاة في الفيوم

اقدمت الفتاة على الإنتحار شنقًا بواسطة حبل علقته في المروحة، كلقطة من أحد الأفلام، حيث وقفت فوق أحد الكراسي وقامت بربط الحبل بإحكام في سقف الغرفة ثم قامت بصنع دائرة في أسفل الحبل ووضعته حول رقبتها، وأزاحت «الكرسي» بقدميها وظلت تؤرجح رقبتها في الحبل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

استيقظت أسرتها على تلك الكارثة التي صدمتهم بعدما دخلوا غرفتها وجدوها معلقة وتتأرجح في حبل متدلي من السقف، خصوصًا أنّه قد تبقى أيام قليلة على حفل زفافها، وأنهم قد أنهوا استعداداتهم بالكامل من أجل الزفاف.

هرعت الأسرة إلى الفتاة ثم قاموا بفك الحبل من حول رقبتها وأنزلوا جثمانها ووضعوها فوق سريرها اعتقادًا منهم أنّها لا تزال على قيد الحياة، وحاولوا إفاقتها برش مياه على وجهها ولكنهم عندما فقدوا الأمل في إفاقتها اتصلوا بالإسعاف لتنقلها إلى أقرب مستشفى لإسعافها.

تفاصيل حول انتحار الفتاة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رمزي البسيوني المُزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود بلاغ من مرفق الإسعاف بالفيوم، يفيد تلقيهم استغاثة لنقل فتاة إلى أقرب مستشفى بسبب محاولة انتحارها وبالانتقال إلى منزلها تبينّ أنّها جثة هامدة. وتبينّ من التحريات الأولية التي أجراها الرائد أحمد طرفاية رئيس مباحث القسم، أنّ الجثة لفتاة تدعى رحاب محمود قرني وتبلغ من العمر (19 عامًا)، ومُقيمة بعزبة أبوالخير صفر مركز الفيوم، وأنّها تخلصت من حياتها قبل زفافها بأيام.

اقرأ أيضًا..سيدة السلام..تفاصيل جديدة حول الحادث الأليم وحبس المتهمين 15 يومًا

كشفت أسرة الضحية، عن سبب انتحار الفتاة لعدم رغبتها من الزواج من “عريسها” الذي اختارته أسرتها، فيما تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات انتحار الفتاة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.  

تابع موقع تحيا مصر علي