عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان عادل هاشم عن عمر يناهز 82 عامًا..”تعرف على موعد صلاة الجنازة”

عادل هاشم- ارشيفية
عادل هاشم- ارشيفية

غادر الفنان عادل هاشم، عالمنا في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 82 عامًا، حيث من المقرر تشييع الجثمان اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل عن حياة الفنان عادل هاشم الذي امتع الجمهور بالعديد من الأعمال المختلفة التي ظهر خلالها بشكل مميز.

الفنان عادل هاشم  

ولد عادل هاشم في القاهرة، وحصل على بكالوريوس فنون مسرحية، وعمل بالتلفزيون والسينما وتولى مناصب عدة في هيئة المسرح، وأخرج العديد من المسرحيات، وفي التلفزيون شارك في مسلسلات منها "نسر الشرق". قدم عادل هاشم في السينما المصرية العديد من الأفلام، منها: الراجل اللى باع، عفريت النهار، ناصر 56، ساعتان من الرعب، 90 دقيقة، حرب أطاليا، بلية ودماغه العالية، إلا ابنتى، الطاووس، وغيرها الكثير من الأعمال التي تركت ذكرى مختلفة في عقل الجمهور.

عادل هاشم في رأفت الهجان

يعتبر مسلسل رأفت الهجان من أهم أدوار الفنان عادل هاشم، حيث أكد الفنان الراحل في حوار تليفزيوني أن الجمهور كان يحفظ حواره داخل الأحداث.

اقرأ أيضًا..قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة

نعى عدد كبير من الفنانين وفاة الفنان القدير عادل هاشم الذي وفاته المنيه صباح اليوم، ليترك أثره في العديد من الأعمال المختلفة التي تعتبر إرثًا للأجيال القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي