عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عودة الإعلامي وائل الإبراشي إلى الشاشة بعد تعافيه من فيروس كورونا

وائل الإبراشي- ارشيفية
وائل الإبراشي- ارشيفية

تسائل العديد من المواطنين عن موعد ظهور الاعلامي وائل الإبراشي على الشاشة من جديد، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، حيث أثار حالة واسعة من القلق لجمهوره بسبب تغيبه لفترة طويلة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل إصابة الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا المستجد، وموعد عودته من جديد على الشاشة.

موعد عودة الإعلامي وائل الإبراشي 

كشف الناقد الفني، طارق الشناوي، عن عودة الإعلامي وائل الإبراشي إلى منزله، ومغادرته المستشفى بعد تحسن حالته الصحية وتعافيه من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما انتشرت العديد من الشائعات حول تدهور الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي أثناء تواجده في المستشفى.

وأوضح الشناوي موعد عودة الإبراشي إلى تقديم برنامج التاسعة على قناة مصر الأولى، والذي يقدمه حاليًا الإعلامي يوسف الحسيني، لافتًا إلى أن وائل الإبراشي سيعود للشاشة من جديد مع بداية شهر رمضان المبارك.

تعافي الإعلامي وائل الإبراشي من فيروس كورونا

كتب الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: "عاد صديقي العزيز الإعلامي الكبير وائل الابراشي إلي بيته وإن شاء الله مع بداية رمضان يعود للشاشة ويلتقي مع جمهوره ومحبيه في كل العالم العربي".

اقرأ أيضًا..تحيا مصر يكشف تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

الجدير بالذكر، أن الإعلامي وائل الإبراشي، كان قد خضع للعلاج بأحد المستشفيات منذ ديسمبر الماضي، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي عانى بسببه من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، ولكنه بدأ في الاستجابة للعلاج مؤخرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي