عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا فؤاد توجه رسالة نارية لجمهورها بسبب الحسد

دينا فؤاد- ارشيفية
دينا فؤاد- ارشيفية

وجهت الفنانة دينا فؤاد، رسالة إلى الجمهور الذي دائمًا ما يستهوى حياة نجوم الفن، ليتبادلوا الأحاديث علنًا حول صور العديد من الفنانين وسفرهم وغيرها من التفاصيل التي تظهر للجمهور.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الرسالة التي وجهتها دينا فؤاد لجمهورها، بعدما تعرضت لحادث بسبب الحسد ولكنها لن تشير إليه واكتفت برسالتها التي تحمل الكثير من المعاني.

رسالة الفنانة دينا فؤاد

كتبت دينا فؤاد، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، قائلة: "معلش يا جماعة وأنتو بتحسدوا على الصور والخروج والنجاح والسفر والشغل واللمة والحب، إبقوا خدوا بصة كده على خيبتنا وانهزامنا والسواد اللي حوالين عنينا والدكاترة والإرهاق والحاجات اللي خسرناها وبنخسرها يمكن تتقوا الله وتفهموا إن ربنا بيقسم بيننا كلنا الحياة بكل عدل، هما ٢٤ قيراط متقسمين بالعدل بيننا".

آخر أعمال دينا فؤاد

أبهرت الفنانة دينا فؤاد، جمهورها من خلال دورها الذي قامت به في مسلسل "جمال الحريم" الذي عرض لها مؤخرًا، حيث شاركها البطولة عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة نور، خالد سليم، حازم سمير، صلاح عبد الله، وأشرف مصيلحى، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضًا..محمد الشرنوبي عن الشهادة الإعدادية: “مش عيب ولاحرام”..فيديو

دينا فؤاد في دور جديد 

تنشغل دينا حاليًا في تصوير دورها الجديد في مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2021، حيث تشارك في البطولة مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وإنتاج سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي