عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيام فاروق: العاصمة الإدارية مدينة عالمية على أرض مصرية.. وتمكين المرأة على كافة المستويات «فيديو»

تحيا مصر

أشادت النائبة هيام فاروق، عضو مجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وما تمثله من طفرة عمرانية كبيرة، لافتة إلى أن العاصمة تمثل انتقال للمستقبل وبناء مدينة عالمية على أرض مصرية.

الاهتمام بالمرأة وقضاياها 

وأشارت النائبة هيام فاروق، عضو مجلس النواب، إلى اهتمام الرئيس السيسي بالمرأة المصرية على كافة المستويات، منذ إطلاق الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة على كافة المستويات الاجتماعية والسياسية، وتقلدها أرفع المناصب فى كافة المؤسسات، فضلا عن تمكين المراة فى الحياة النيابية من خلال مشاركتها فى غرفتي البرلمان والشيوخ، بنسبة لم تحصل عليها فى الفصل التشريعي الأول.

العاصمة الإدارية الجديدة

هذا وكان وفد من نائبات البرلمان والشيوخ،من مختلف الأحزاب السياسية، قد توجهوا إلى العاصمة الإدارية الجديدة، للوقوف على ما وصلت إليه الدولة من إنجازات؛ تحقيقًا لخطة التنمية المستدامة التي تهدف الدولة للوصول إليها، وتقديم رسالة شكر ومساندة للدولة والقيادة السياسية لما قامت به الفترة الماضية من تحقيق للإنجازات.

كما أقامت النائبة أميرة أبو شقة، عضو مجلس النواب، احتفالًا فى فندق الماس بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم وتقدير للمرأة المصرية وما وصلت إليه مكانتها فى الدولة المصرية من تولي المناصب المختلفة.  

تابع موقع تحيا مصر علي