عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيثم فاروق ينفعل ويوجه رسائل نارية للاعبي الزمالك وكارتيرون

هيثم فاروق - أرشيفية
هيثم فاروق - أرشيفية

أكد هيثم فاروق نجم الزمالك السابق أن لاعبي الزمالك يستحقوا الخسارة أمام الترجي، وهذه أسوء نسخة شاهدتها للاعبي الزمالك، وكل ماحدث نتاج طبيعي لكل ما حدث خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "بين سبورت": "أي لاعب يريد الرحيل عن الزمالك أتمني أن يأتي بأي عرض ويرحل، وهؤلاء اللاعبين لا يستحقوا التواجد داخل نادي الزملك، فالكل يلعب من أجل المال وليس هناك أي مسئولية من جانب اللاعبين".

وأكمل: "كارتيرون يتحمل خسارة اليوم، فمن شاهد الزمالك مع باتشيكو ووصول الفريق لمرمي الخصول بعدد كافي خلال المباريات ويهدروا الفرص المحققة، لم يحدث ذلك اليوم ولم يتم تواجد أي فرص قوية للاعبي الزمالك، ولا أفهم لماذا رحل باتشيكو عن نادي الزمالك خلال هذا التوقيت الصعب ونتيجة المباراة كانت متوقعة".

وأكمل: "الزمالك خارج البطولة نهائيا ومن يتحدث أن هناك أمل من أجل الصعود فهو واهم، فالزمالك لم يحقق أي انتصار علي ملعب القاهرة، فهل يعقل أن يحقق الفريق الفوز خارج مصر، ما حدث داخل المباراة اليوم هو عار على هؤلاء اللاعبين".

واختتم: " الزمالك يحتاج لمعجزة ولن تتحقق هذه المعجزة، ونحن الأن لسنا في زمن المعجزات، واللاعبين لا يستحقوا حمل فانلة نادي الزمالك، فالصعود كان مضمونا في بداية البطولة، وهناك أمور غريبة تحدث داخل نادي الزمالك حاليا، ويجب محاسبة اللاعبين لأن هناك تقصير واضح والمدرب طريقة تعاملة مع المباراة كان غير مفهوم، وأكرر أن رحيل باتشيكو في هذا التوقيت هو سيء للغاية".

واختتم: "ليس لدي ضمان في حال عودة نادي الزمالك للنتائج المتميزة ويأتي عرض آخر لباتريس كارتيرون ويرحل عن تدريب، فالمدرب الذي رحل عنك في المرة الأولي من الوارد أن يرحل عنك مرة أخري ولا أحب مشاهدة نادي الزمالك يلعب مثل هذه المباريات، ولا أتشرف بالتواجد في استوديو تحليلي يخص مباراة للاعبي الزمالك بعد اليوم.

الزمالك والترجي

وخسر الزمالك أمام الترجي التونسي بهدف نظيف لتتضائل فرص الفريق من الصعود للدور القادم، ويحتاج إلي معجزة من أجل الصعود للدور القادم، بشرط الفوز علي مولودية الجزائر وتونغيث السنغالي، بجانب خسارة المولودية المبارتين القادمتين".

تابع موقع تحيا مصر علي