عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2021

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

 تلقى الزمالك اليوم خسارة صعبة من فريق الترجي التونسي على أرض استاد القاهرة الدولي تصعب مهمته في الصعود لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

مجموعة الزمالك في بطولة إفريقيا   ترتيب مجموعة الزمالك في دوري بطولة إفريقيا وجاءت كالأتي:

في المركز الأولي يحتل فريق الترجي التونسي برصيد 10 نقاط من اصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

المركز الثاني يحتل فريق مولودية الجزائرية برصيد 8 نقاط من أصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 4مواجهات خاضها الفريق.

المركز الأخير يحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من اصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

والجدير بالذكر أن  انتهت مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي بهدف نظيف دون رد حيث اصبح الموقف صعب، بينما يحتاج إلي معجزة من أجل الصعود للدور القادم، بشرط الفوز علي مولودية الجزائر وتونغيث السنغالي، بجانب خسارة المولودية المبارتين القادمتين". 

 

ان انتهت  أمس مباراة مولدية الجزائر وتونجيث السنغالي بنتيجة هدف دون رد لصالح المولودية، عن طريق المهاجم مهدي بن عجلية، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

سجل الهدف الأول في اللقاء مولودية الجزائر عن طريق اللاعب مهدي بن علجية في الدقيقة 26 من عمر المباراة، من خلال تمريرة طولية من خط دفاع المولودية للمهاجم مهدي، ليسبق دفاع الفريق السنغالي ويسددها بيساره علي يسار حارس المرمي.

تبديلين دفعه واحده في الدقيقة 48 من عمر المباراة في صفوف تونجيث السينغالي خروج أسان دياتا ودخول سيريني نيانج، وخروج باي ديوب ودخول جبريل سلاه.

وتبديل أول في صفوف فريق مولودية الجزائر في الدقيقة 72 من عمر المباراة، خروج مهدي بن علجية ودخول بلال بن ساحة.

لعب الفريقين مباراة نظيفة بدون تدخلات قوية بين لاعبي الفريقين, بدليل علي ذلك لم يشهر حكم المباراة في المبارة إلا بطاقة صفراء وحيده في المباراة، من نصيب لاعب تونجيث بابا عثمان ساكو في الدقيقية 74 من عمر المباراة، بعد تدخل قوي علي لاعب المولودية في منتصف الملعب.   

تابع موقع تحيا مصر علي