عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يتصدر "التريند" بسبب معجبة إسكندرانية

تامر حسني- ارشيفية
تامر حسني- ارشيفية

تصدر الفنان تامر حسني، محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية بسبب رد فعل إحدى معجباته التي التقائها صدفة أثناء تواجده في أحد الفنادق الكبرى.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل لقاء الفنان تامر حسني مع معجبة له الذي أثار حالة واسعة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لقاء تامر حسني مع إحدى معجباته

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمقطع فيديو قصير للفنان تامر حسني ومعجبة له حينما التقت به وجهًا لوجه لتتحقق امنيتها في رؤيته له عن قرب، ليحدث الفيديو ضجة عارمة على منصات السوشيال ميديا.

اتضح من الفيديو أن الفتاة التي التقت مع الفنان تامر حسني تدعى آية مكرم وهي مدونة وبلوجر مصرية، حيث كتبت عقب انتشار مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، قائلة: “تبان صوره مع فنان..تبان لحظه حلوه لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية..الأهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي”.

وتابعت: “كنت أتمني أشوفه بس طلع عارفني كدكتوره وصاحبه لقب ..اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه..كنت بقول اتمني اقابله وقابلته فا اتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله..فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ..ربنا يحبب فيه خلقه”.

فيديو تامر حسني والبلوجر آية مكرم

ظهرت آية متفاجئة من ظهور الفنان تامر حسني أمامها، لتتراجع إلى الخلف وتلقي بحقيبتها أرضًا، فيحاول تامر أن يُجلسها،ويرفع لها حقيبة يدها التي سقطت منها على الأرض ارتباكا منها حين تفاجئت بلقاءه، لتعود وتقف أمامه غير مصدقة رؤيته، ونشرت الفيديو وعلقت: “لما الكراش يعدي فجأة قدامك”.

اقرأ أيضًا..تامر حسني يحقق حلم إحدى معجباته بحضور حفل زفافها

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان تامر حسني ألبوم خليك فولاذي الذي تصدر به مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك "تريند" جوجل، ليدخل في منافسة مع الهضبة عمرو دياب الذي أصدر البوم يا أنا يا لا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي