عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: «حاولت ارجع الإدارة عن قرار تغيير باتشيكو بس محدش سمع»

تحيا مصر

صرح نجم الزمالك السابق حازم إمام، علي مافعله في الفترة الماضية في قضية رحيل البرتغالي جيمي باتشيكو ورجوع الفرنسي باتريس كارتيرون لإدارة نادي الزمالك مدير فني، بعد مباراة أمس أمام الترجي التونسي.

استضاف نادي الزمالك الترجي التونسي أمس، علي ملعب القاهرة الدولي، في لقاء الإياب للجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، انتهت المباراة بنتيجة هدف دون رد للضيف، عن طريق لاعب الترجي حمدي الهوني.

بعد المباراة علق حازم إمام علي المباراة وقرار إدارة الزمالك علي تغير المدرب قبل إياب مباراة الترجي، قال" وأنه اتصل بمسئولين في إدارة الزمالك وأنه لايجب علي الإدارة تغيير المدير الفني للزمالك قبل المباراة، وانه ماشي بشكل كويس مع الفريق ".

وأضاف في التصريح" في مباريات باتشيكو الزمالك كان بيلعب بشكل كويس ولكن نتيجة المباراة في النهاية ليس جيدة، أما في مباراة الأمس فلا يوجد أداء جيد للفريق، ولا نتيجة".   

تولي الفرنسي  باتريك كارتيرون قيادة الزمالك في أول مبارياته مع الفريق مدير فني، بعد رحيل البرتغالي جيمي باتشيكو، وتلقي كارتيرون في اول مبارياته مع الفريق الهزيمة من غريمة الأفريقي التونسي الترجي، وعلي ملعب القلعة البيضاء، بعد التالقي الهزيمة علي ملعب الترجي في مباراة الذهاب تحت قيادة باتشيكو بثلاثية مقابل هدف.

جاء العديد من الإنتقادات علي فريق الزمالك من أداء ونتيجة المباراة للفريق في ملعبه، والإبتعاد عن فرصة التأهل إلي الدور الثماني من البطولة، وفوز مولودية الجزائر أمس صعب المهمه أكثر علي التأهل.

لقاء الزمالك والترجي أمس :

ألتقي الزمالك أمس مع الترجي التونسي في مباراة الإياب من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في القاهرة علي ملغب القاهرة الدولي، انتهت لصالح الفريق الضيف بهدف نظيف، عن طريق المتألق حمدي الهوني، من خلال إنطلاقة حمدي النقاز وأرسل الكرة للاعب حمدي النقاز علي حدود منطقة الجزاء ويسدد أرضية قوية على يمين حارس الزمالك محمود جنش.

انتهت نتيجة مباراة الإياب والذهاب بين الترجي والزمالك في دور المجموعات للبطولة بأربع أهداف مقابل هدف، شهدت مباراة الذهاب في العاصمة التونيسية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف للأصحاب الأرض، ومباراة الإياب بالقاهرة بنتيجة هدف نظيف للضيف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي