عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن يشن هجوما على ميدو.. تفاصيل

ميدو واحمد حسن -
ميدو واحمد حسن - أرشيفية

شن احمد حسن قائد المنتخب المصري، هجوما على أحمد حسام ميدو، لاعب الفراعنة السابق والعديد من الأندية الأوروبية بعد وصف الأخير له بأنه " يفرح كثيرا عندما يختاره أحد في أى إستفتاء". 

ونشر أحمد حسن تعليقه على موقف ميدو عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا: " سبحان الله.. بالأمس في برنامج بيقدمه الكابتن ميدو وكان ضيف الحلقة حسين ياسر المحمدي وفي التشكيلة المثالية المحمدي اختار الصقر أحمد حسن".

 

 

وتابع احمد حسن: " الكابتن ميدو قام بالرد عليه بأن الصقر بيفرح أوي لو حد اختاره، قوم يا أخي تاني يوم نصحي نلاقي الكاف عامل استفتاء على أفضل ٤ لاعبين نص ملعب في القارة ونلاقي من ضمنهم الصقر".

احمد حسن يهاجم ميدو 

وواصل الصقر: " مش عارف يا ميدو أفرح عندك ومبقاش مصدق نفسي أوي زي ما بتقول؟!! ولا أفرح باختياري من القارة الأفريقية!! أكيد مستني منك الرد بما إنك عالمي ! وانت عارف إن في ناس خارج التقيم ومش منتظرين تقييم !!". 

 

على الجانب الأخر قال ميدو عن أسباب تدهور الزمالك خلال الفترة الحالية: "قرارات إدارية خاطئة من جانب اللجنة التي تدير القلعة البيضاء ، بالإضافة لرحيل مدير فني " باتشيكو" كان يؤدي جيدا في وقت غريب جدا من الموسم، من أجل استقطاب مدرب آخر لا أستطيع توجيه اللوم إليه لانه أتى في فترة قصيرة جميلة". 

وأضاف مستشار بيراميدز الإعلامي : " كل شئ تم في الزمالك كان خاطئا فيما يخص كرة القدم من الناحية الإدارية، السماح برحيل مصطفى محمد كان بداية الأزمة في القلعة البيضاء وعدم إدارة تجديد عقود اللاعبين بشكل مناسب، والوصول للنهاية بإتيان مدير فني 80% من جماهير النادي غير راضيه عنه". 

ميدو يفتح النار على كارتيرون

وتابع: " لو حقق الزمالك فوزا على الترجي  سيكون من الظلم أن يحدث ذلك،هكذا يكون العقاب من الله، إدارة الزمالك فعلت كل شيء عشان ربنا يعاقبها ". 

وفتح النار على كارتيرون: "الفرنسي رحل من الزمالك بسبب الأموال وليس بسبب مشاكل مع مرتضي منصور" متضحكوش علينا"، وهو لم يضحى من أجل العودة للفارس الأبيض كما يقول هو ووكيله، لان التعاون من الأساس يريد من رحيله".

تابع موقع تحيا مصر علي