عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة الصف الأول الثانوي الصناعي برقم الجلوس 2021

امتحانات- ارشيفية
امتحانات- ارشيفية

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الصف الأول الثانوي الصناعي برقم الجلوس 2021 عبر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، لتصبح من أهم الموضوعات التي تهم الكثير من الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الصناعي برقم الجلوس 2021، للحصول عليها بكل سهولة ويسر دون عناء للطلاب.

نتيجة الصف الأول الثانوي الصناعي برقم الجلوس 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه لم يتم الاعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي الصناعي برقم الجلوس 2021 حتى الأن، مشيرة إلى أن عقب ظهورها سوف يتم الإعلان عنها ورفعها على الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الفني ليتمكن كل طالب الإستعلام عن نتيجته بسهولة دون الحاجة للذهاب للمدرسة في ظل هذا المرض الذي ينشط في التجمعات، ويذكر أنه في حالة إذا لم يتمكن الطالب من الدخول على الرابط يمكنة الإنتظار حتى ان يخف الضغط على الموقع ويحاول الدخول مره اخرى للحصول على النتيجة.

كانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2020- 2021 الترم الأول على رابط بوابة التعليم الفني للتسهيل على الطلاب الحصول على نتيجة الترم الأول، التي أصبحت الشغل الشاغل للكثير من الطلاب بجميع المراحل الدراسية، بعد تغير نظام الامتحانات خلال العام الحالي الترم الأول بسبب فيروس كورونا الذي كان من شأنه تغيير الحياة بأكملها بما فيها الدراسة والامتحانات التي تم تلخيصها ذلك العام في نظام جديد.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الصناعي

يمكن للطالب الدخول إلى بوابة التعليم الفني وتحديد الصف الدراسي، وبعدها يتم كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح، ومن ثم ملء باقي البيانات المطلوبة بشكل صحيح، وأخيرا يتم الضغط على استعلام للحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الصناعي برقم الجلوس 2021.

اقرأ أيضًا..موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021

أدى طلاب وطالبات أولى ثانوي صناعي امتحانات المواد المقررة عليهم من داخل اللجان المدرسية وسط اجراءات احترازية للحرص على سلامة الطلبة من الإصابة بالوباء المنتشر فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في البلاد

تابع موقع تحيا مصر علي