عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد العودة من التوقف الدولي

الأهلي
الأهلي

يعود الأهلي بعد فترة التوقف الدولي التي ينطلق في الفترة من 22 مارس لنهاية الشهر الجاري، بمباراة المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ويخرج الأهلي لملاقاة المريخ السوداني في العاصمة السودانية الخرطوم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز وضمان صعود لفريق للدور القادم من البطولة التي حققت القلعة الحمراء لقبها في الموسم الماضي على حساب الزمالك بالإنتصار في مباراة النهائي بهدفين مقابل هدف. 

ومن المقرر ان تنطلق المباراة حسب الحساب الرسمي للكاف وطبقا للقرعة التي أجريت في مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة أحد يومي 2 و3 من الشهر القادم في إطار منافسات دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا والذي يحمل المارد الأحمر لقبها بعد الفوز على الزمالك بهدفيين مقابل هدف. 

وعلم تحيا مصر أن مباراة الأهلي والمريخ السوداني تقام يوم الجمعة الموافق 2 من إبريل القادم على ملعب المريخ ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي و المريخ السوداني

يذكر أن مباراة المريخ وسيمبا الماضية شهدت أزمة بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وذكر المريخ السوادني أن سيمبا التنزاني  أن الفريق التنزاني تلاعب في نتائج المسحات الطبية الخاصة بمباراة  بطل السودان وبطل تنزانيا وقام بتوجيه شكوى ضد الفريق للاتحاد. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

وأعلن نادي المريخ السوداني عبر الحساب الشخصي على تويتر إصابة 8 لاعبين ظهرت نتيجتها إيجابية قبل ساعة من مواجهة سيمبا التنزاني بالعاصمة التنزانية.

وعلق النادي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": " أستلم المريخ السوداني فحوصات فيروس كورونا، وظهرت خلالها 8 حالات إيجابية بين صفوفه قبل مواجهة سيمبا التنزاني".

المريخ يتقدم بشكوى ضد سيمبا التنزاني

وأعلن النادي عن أسماء المصابون قبل مباراة سيمبا التنزاني :" بكري المدينة - سيف الدمازين - عماد عبدالمنعم - عبدالرحمن كرنقو - التاج يعقوب - بخيت خميس - رمضان عجب - توني ".

وأكد النادي في البيان: "قررنا تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الإفريقي يتهم نادي سيمبا بالتلاعب في النتائج".

تابع موقع تحيا مصر علي