عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة عمرو دياب بفيروس كورونا تمنعه من تصوير فيديو كليب جديد

عمرو دياب - ارشيفية
عمرو دياب - ارشيفية

كشف الفنان عمرو دياب، عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا، خلال أخر حفل أحياه لصالح إحدى شركات العقارات الكبرى، والتي حضرها العديد من الجماهير، ليثير حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل إصابة الهضبة عمرو دياب بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، الأمر الذي كان من شأنه منعه من تصوير فيديو كليب غنائي جديد.

إصابة عمرو دياب بفيروس كورونا

أشار الهضبة عمرو دياب، إلى أن إصابته بكورونا منعته من السفر لتصوير فيديو كليب غنائي، كان سيجمعه بالمطربة إيرينا، بسبب تواجدها في اليونان وهو في مصر، ولكنه لم يتمكن من السفر.

وأوضح الهضبة، أنه في العام الماضي عندما سجل أغنية "أهي أهي" التي شاركته فيها المغنية اليونانية إيريني بابادوبلي، كان من المفترض أن يتم تصويرها، ولكن حالت الظروف بينه وبين تصوير الكليب.

وأكد مصدر مقرب منه إنه أصيب بكورونا وتعافى من فيروس كورونا منذ فترة وصحته جيدة، وأثناء فترة إصابته كان يعزل نفسه حتى أصبحت المسحة سلبية.

آخر أعمال عمرو دياب 

كان قد طرح الهضبة منذ فترة وجيزة عطر جديد باسمه، ليتصدر بالإعلان الخاص بالعطر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة آنذاك، بسبب ظهوره بجانب عدد من عارضات الأزياء.

اقرأ أيضًا..لحظة سقوط عمرو دياب من على المسرح.. "فيديو"

الجدير بالذكر، أن عمرو دياب طرح البومه الذي يحمل أسم يا أنا يا لا في نهاية عام 2020 ليختتم به العام ويبدأ بالنجاح الذي حققه عامًا جديدًا، حيث ضم الألبوم العديد من الأغاني المختلفة التي تتماشى مع جميع الأذواق ومنها: "طبل، بتهزر، يادلعو، عايز اعمل زيك، شكرًا، وانا معاك، الجو جميل، وغيرها من الأغاني المختلفة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي