عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميع نتائج الجولة الثانية من الكونفيدرالية الإفريقية

الكونفيدرالية - أرشيفية
الكونفيدرالية - أرشيفية

شهدت الجولة الثانية من دور المجموعات من عمر بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، العديد من النتائج وظهور المفاجأت فيما غابت الغرائب بشكل كبير عن مواجهات اليوم الأول والوحيد في منافسات الجولة. 

تحيا مصر يستعرض جميع نتائج الجولة الثانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية

فوز بيراميدز على نامونجو

حقق بيراميدز الفوز على نامونجو التنزاني بهدفين دون رد، في مباراة شهدت تألق رمضان صبحي ومحمد فاروق لاعبي الأهلي السابقيين، وأقيمت المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية، واستضاف بنجامين مكابا الوطني بالعاصمة التنزانية أحداث اللقاء.

مباراة نابسا ستارز وشبيبة القبائل

تعادل نابسا ستارز بطل زامبيا مع شبيبة القبائل ممثل الكرة الجزائرية بهدفيين مقابل مثلهم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رومدي أدجيا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية.

فوز أورلاندو على إنيمبا النيجيري

حقق اورلاندو بيراتس بطل جنوب إفريقيا الفوز على إنييمبا ممثل الكرة النيجيرية بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعة بالكونفيدرالية، واستضاف ملعب أورلاندو أحداث اللقاء. 

الصفاقسي التونسي يتعادل مع بطل السنغال

تعادل جراف دي داكار ممثل السنغال مع النادي الصفاقسي ممثل الكرة التونسية بهدف مقابل مثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ملعب لات ديور ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية.

النجم الساحلي يخسر في الكونفيدرالية 

حقق ساليتاس بطل بوركينا فاسو الفوز على النجم الساحلي بهدف نظيف، في مباراة تعد مفاجأة للعديد من الجمهور، وخسر النجم بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد دو 4 اوت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية. 

فوز الرجاء المغربي على بطل زامبيا

حقق الرجاء الرياضي بطل المغرب الفوز على نكانا ممثل الكرة الزامبية، في مباراة تعد مفاجأة للعديد من الجمهور، وفاز بطل المغرب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ليفي مواناواسا ستاد يوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية.

فوز أهلي بنغازي على وفاق سطيف

وحقق أهلي بنغازي الليبي على وفاق سطيف بطل الجزائر بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من الكونفيدرالية الإفريقية في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت.  

تابع موقع تحيا مصر علي