عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسطورة أرسنال يهاجم محمد صلاح ويشيد بـ النني

محمد النني محمد صلاح-
محمد النني محمد صلاح- أرشيفية

قال جيلبرتو سيلفا لاعب آرسنال الإنجليزي، ومنتخب البرازيل سابقاً، أن بعد عودتة من الإعارة اكتسب العديد من الخبيرات.

وقال سيلفا في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار": "أن محمد النني لاعب مميز ويمكنه اللعب في مركز 6أو8 في خط الدفاع ،وأتنمني ان يأخذ فرصته كامله".

  وتابع حديثة قائلاً: " نصيحتي للنني أن  يعمل لصالح من حوله لكي يتألقوا، لذا لن يشيد به أحد، فنصيحتي له دائمًا احمى الدفاع وخدمة المنظومة، هذا كان أفضل ما أقوم به".

وأستكمل حديثة قائلاً: "لاعب خط الوسط كعازف البيانو، إذا حاول عمل المزيد من المهام سيفشل".

عن محمد صلاح: "يجب علي محمد صلاح الإستمرار مع ليفربول وتمتع بالصبر، في الوقت الذي كان يأدي بشكل مميز جداً كان الجميع داعم له الأن دوره في الدور عليك".

 

واستكمل: "يجب أن يعمل المدرب الفني ان اللاعب الكبير يرغب في التواجد دائماً في الملعب، بينما يجب علي محمد صلاح أن قرار من يخوض اللقاء لصالح المدرب وهو يعرف جيداً ماذا يفعل".

واستطرد: "يجب على محمد صلاح أن يفكر بعقله وألا يكون عاطفيًا، عروض برشلونة وريال مدريد تكون مبهرة ولكن أنصحه أن يستمر في ليفربول، وارد أن يصنع تاريخا أكبر ويكون أحد أساطير ليفربول".

وأختتم حديثة قائلاًعن الكرة المصرية: "لم أشاهد مباراة الأهلي والزمالك في النهائي الإفريقية ولكن أعلم انها لديها لاعبيم مميزين".   

والجدير بالذكر أن أعلن نادى أولمبياكوس اليونانى غياب اللاعب أحمد حسن كوكا عن المباراة ضد أرسنال والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة7:55،

وستضيف إستاد الإمارات معقل الجانرز مباراة أرسنال وأولمبياكوس، يوم الخميس 18-3-2021، في إطار منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال

وتذاع المباراة بين آرسنال وأولمبياكوس، عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”،  لمباريات بطولة الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”.

ويدخل نادي ارسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد النني، المباراة ضد أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، بحثًا عن الفوز لتأكيد تفوقه وسيطرته من أجل خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي