عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب مولودية الجزائر يتوعد الزمالك قبل مواجهة الحسم

مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

كشف عبد القادر عمراني،  المدير الفني لنادي مولودية الجزائر منافس الفارس الأبيض في دوري أبطال أوروبا، أن هدف الفريق في مباراة الزمالك تحقيق الفوز فقط ولن يلعب على التعادل خوفا من أي سنياريوهات قد تفاجئ الفريق.

وأكد عبد القادر عمراني عبر تصريحات صحفية نقلها موقع  "competition" الجزائرية وهي ناطقة باللغة الفرنسية : " قدمنا مباراة العمر بالنسبة لي خلال مبارتنا على ملعب العاصمة ولا ولا يوجد شخص عاقل يقول إننا سنلعب من أجل التعادل ضد الزمالك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا". 

مدرب مولودية الجزائر يتحدث عن مباراة الزمالك 

وتابع مدرب مولودية الجزائر: " أننا سنلعب كرة القدم الخاصة بنا، يجب أن نكون في كامل الحذر  أمام الزمالك، لأنه رغم أنهم جمعوا نقطتين فقط ، لكن لا يزال فريقهم جيدا ويأمل في تحقيق التأهل بكل تأكييد". 

 

وأضاف عمراني " إذا اقتنعنا بالدفاع للحصول على هذه النقطة من أجل التأهل، سنلعب من أجل الفوز، لأنها ستصبح مخاطرة كبيرة من جانبنا، وسيكون من الصعب والغير مقبول إذا خسرنا المباراة".

وتابع مدرب المولودية: " سندخل مباراة الزمالك في ملعبنا وأرضيتنا المميزة من أجل الفوز، وسنلعب على التأهل وضمانه قبل سفر الفريق لتونس من أجل مواجهة الترجي في أخر مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا،و حينها سنخوض المباراة من أجل تحقيق صدارة المجموعة من الترجي".

تصريحات مدرب مولودية الجزائر قبل مواجهة الزمالك 

وأستكمل المدرب : " حتى الأن لم نحسم التأهل بشكل رسمي، ولذلك لابد أن نثبت أقدامنا على أرضية الميدان،  ولدينا مباريات في بطولة الدوري الجزائري من شأنها أن ترفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة الزمالك في دوري الأبطال". 

وأختتم تصريحاته: " سنعمل في الفترة القادمة لإستغلال الفرص من أجل إقتناص الفوز على حساب الزمالك قبل أن يخرج لمواجهة الترجي التونسي". 

وكشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن موعد مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر قائلا: " ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت قيادة باتريس كارتيرون وصول خطاب رسمي خلال الساعات القادمة من جانب الاتحاد الإفريقي " الكاف" بموعد مباراة الفريق القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام المولودية الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ومن المفترض  أن تنطلق بداية المباراة ستكون أحد يومي 2 أو 3 ابريل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب 5 يوليو في الجزائر بعد خوض الفريق الأبيض لمواجهة الترجي بالأمس.

تابع موقع تحيا مصر علي