عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: انا نصفي ذكر ومش محتاجة لراجل في حياتي (فيديو)

الهام شاهين- ارشيفية
الهام شاهين- ارشيفية

تحل الفنانة إلهام شاهين، اليوم الخميس، ضيفة في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقة اليوم في تمام التاسعة والنصف مساء.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل حلقة الفنانة إلهام شاهين التي أثارت حالة واسعة من الجدل قبل عرضها، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إلهام شاهين

نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني، برومو حلقة إلهام شاهين، حيث تحدثت خلال الحلقة عن مشوارها وتعرضها للألم والتعب في مسيرتها الفنية الطويلة والتي بدأتها في سن صغير جدًا.

قالت الفنانة إلهام شاهين، خلال برومو الحلقة: “انا نصفي ذكر ومش محتاجة لراجل في حياتي”، لتثير حالة من الجدل الواسعة بين متابعيها وجمهورها.

 

 

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

أبهرت إلهام شاهين جمهورها خلال الفترة الماضية بعد دورها في فيلم حظر تجول الذي حصدت عليه جائزة أفضل ممثلة خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

اقرأ أيضًا..تامر حسني يتصدر "التريند" بسبب معجبة إسكندرانية

أعاد فيلم حظر تجول إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها "يوم للستات" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، الذى عرض للمرة الأولى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولي اضافة إلى عرضه فى العديد من المهرجات وحصد العديد من الجوائز.

إلهام شاهين تعود للدراما من جديد

الجدير بالذكر، أن الفنانة إلهام شاهين تعود إلى الدراما من خلال حكاية “حتة مني” من مسلسل “زي القمر” التي تناقش قضايا نسائية مختلفة وتسلط الضوء على قضايا هامة.

تابع موقع تحيا مصر علي