عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يثير الجدل من جديد «صور وفيديو »

تحيا مصر

أثار محمود كهربا لاعب الأهلي الجدل من جديد بعد نشر اللاعب لصورة جديدة عبر موقع التواصل الإجتماعي، ليواصل جمهور المارد الأحمر إنتقاد تصرفات اللاعب من جانب، وبرر الأخر الموقف.

ونشر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي الموقوف من مجلس الإدارة صورة له بجانب عدة أشخاص ويبدو انهم في " فرح " عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، الأمر الذي برره البعض بالتصرف الخاطئ من جديد. 

 

وقال بعض رواد السوشيال ميديا عبر تويتر أن اللاعب لم يتخذ الإجراءت الإحترازية لفيروس كورونا، فيما برر أخرين موقف اللاعب أن اللاعب لا يشارك في التدريبات الجماعية وبالتالي فالضرر شخصي ولا يؤثر على مصلحة الفريق. 

وظهر كهربا في فيديو أخر وهو يغنى على أحد المقاطع الشهيرة، خلال قيادته لسيارته الخاصة في طريقه للنادي الأهلي. 

وكان قد قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إيقاف محمود عبد المنعم كهربا عن المشاركة في المبارايات لمدة شهر، وكذلك تغريم اللاعب غرامة مالية تقدر بحوالي مائتي ألف جنية. 

ويأتي قرار الأهلي بسبب عدم إلتزام اللاعب خلال الفترة الماضية، حسب الصفحة الرسمية للنادي علي مواقهع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن كهربا فجر أزمة غير متوقعة خلال الفترة الماضية من خلال تواجده في حفل زفاف بدون إتخاذ الإجراءت الإحترازية. 

كهربا دائم المشاكل 

وتعود ازمات كهربا لـ مباراة السوبر المصري التي جمعت بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك أثناء المباراة وعند نزول محمود كهربا الي أرض الملعب نشبت "خناقة" بينه وبين طارق حامد لاعب نادي الزمالك، بينما زاد الأمر في الاشتراك أكثر من لاعب في تلك الأزمة، بعد انتهاء المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 4/3 بركلات الجزاء، جيث بقيت كواليس الأزمة عقب نهاية اللقاء مشتعله بين الجماهير رغم العقوبات التي وقعها أتحاد الكرة على اللاعبين .

الأهلي يعاقب كهربا 

الجدير بالذكر أيضا أن اللاعب محمود كهربا  دخل في مشادة كلامية مع زميله محمد الشناوي، حيث تطاول الأمر إلى الدخول في مشادة  ايضاً مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق أمام جميع الاعبين، ما دفع القلعة الحمراء في التوقيع أكبر عقوبة عليه في تاريخ النادي وقيمتها مليون جنيه وذلك نتيجة ما  فعله الاعب، ومن بعدها أصدر اللاعب بياناً رسمياً اعتذر فيه عن تصرفه تجاه محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ.

تابع موقع تحيا مصر علي