عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« القاضية ممكن ».. سؤال امتحان بشبين الكوم يثير غضب جمهور الزمالك

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

أثارت لقطة في إمتحان بهندسة شبين الكوم غضب الجمهور الزمالكاوي بعد وضع دكتور المادة سؤال يحتوى على عبارة “ القاضية ممكن” التي أشتهر نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك بها في المباراة التي أنتهت بفوز المارد الأحمر على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

 

سؤال امتحان شبين الكوم يثير غضب جمهور الزمالك

ووضع دكتور مادة هندسة شبين الكوم، سؤلا ينص على تكوين لوجو يحتوى على عباراة “ القاضية ممكن ” مع تواجد صورة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي والدقيقة 85:45 وهي لقطة أنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي أعتبره البعض من جماهير الزمالك سخرية من واضع الامتحان. 

 

 

فيما علق حساب يحمل اسم هشام حسن والمفترض أنه دكتور المادة حسب مانشره الشخص قائلا: “ السؤال اللي في الإمتحان عامل قلق، أنا بدأت اتوغوش”.  

 

على الجانب الأخر من أثارت لقطات داخل الزمالك لوجود معارض ملابس داخل نادي الزمالك الغضب بين الجمهور بسبب ما وصفه البعض تقليلا من حجم ومكانة الفارس الأبيض، يأتي هذا بعد موافقة اللجنة الحالية عن إقامة معرض ملابس لعيد الأم داخل جدران ميت عقبة. 

وكانت اللجنة التي تدير الزمالك قد وافقت  على إقامة معرض ملابس إحتفالا بعيد الأم، الأمر الذي جعل الكثير من رواد السوشيال ميديا يفتحون نيران النقد اللاذع على لجنة الفارس الأبيض الحالي. 

وتصدر تريند " الزمالك بقى سوق تلات" مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهور صور من داخل القلعة البيضاء توضح  إقامة معرض للملابس في حديقة ذكي عثمان في ميت عقبة. 

 

وعلى إطار مختلف اكد أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت:" بدون زعل لا بد من إعادة ترتيب الأوضاع داخل الزمالك، لا نحب أفراد بل الكيان، عملت 35 يوما بلا صلاحيات ووجدت لجنة تنفيذية تريد التدخل في كل شيء، لذلك لم أجدد بعد انتهاء فترة التكليف".

وواصل يونس حديثه قائلاً:"هل أكون مراة لأحد وأتحمل مسئولية أخطائ غيري؟، اختلف مع كثرين ممن حاولوا التدخل في عملي، وطلبي من وزيرة الرياضة أن اللجنة التنفيذية تساعد المستشارين لابد من تشكيل لجنة محترفة وأخري للنادي الاجتماعي وثالثة للألعاب الفردية، ومن المفترض أن تكون هناك هيكله للجنة التنفيذية، هل ماأقولة صعب".

 

تابع موقع تحيا مصر علي