عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس القلعة البيضاء: « نفسى الزمالك ميبقاش مكشوف.. وباتشيكو وافق على إعارة اللاعبين»

تحيا مصر

قال رئيس الزمالك: « لما مشينا عدد من اللاعبين كان لدينا جواب فني من باتشيكو يفيد بخروج هؤلاء اللاعبين على سببيل الإعارة، وفعلنا ذلك لأننا غير مختصين بالجانب الفني". 

وتابع عماد عبدالعزيز: " بوجه الشكر والتقدير للبرتغالي جيمي باتشيكو وأشرف قاسمك وكذلك عبدالحليم على، على كل المجمهور المبذول مع الفريق، هم أشخاص يحبون الزمالك ويعملون في هدوء من أجل مصلحة الفريق". 

وواصل عبدالعزيز: " أرجو من أبناء الزمالك أن لا تنتقد الفريق، لا أريد الشكر من جانبهم، لكن أجعلوا الإنتقاد بناء لمصلحة الفريق، وأتمنى أن يأتوا أبناء الزمالك للعمل معنا بدلا من الهجوم عبر المواقع والسوشيال ميديا". 

وأضاف رئيس الزمالك: " أتقدم باللأسف للاعبين الألعاب الأخرى ومنهم السلة والطائرة واليد وهم يتصدرون جدوال دورياتهم، أعلم أن الأمر صعب للجميع لكن نوعدكم أن تتم حل كل المشاكل في النادي". 

أخر تصريحات باتشيكو مع الزمالك

وقال جايمي باتشيكو خلال المؤتمر: “لا أعرف لماذا الحديث عن رحيلي، نحن أفضل فريق في مصر، متصدرين الدوري وفي طريقنا للفوز به، ولم نخسر سوى في مباراة واحدة”.

وتابع: “لا أعرف أي شيء عن أمر رحيلي أنا مستمر مع الزمالك حتى الآن، وسأخوض التمرين القادم مع الفريق والأمور تسير كما هي حتى الآن”.

وعن أمر التعاقدات قال: “في فترة تواجدي، لم أطلب لاعب وتم الإتيان به، اعتقد أنني المدرب الوحيد في مصر الذي عانى من ذلك الأمر”.

وأكمل: “سعيد بتواجد لاعبين مثل أسامة فيصل وأحمد عيد الذين عوضوا عدم وجود صفقات، وهم مستقبل نادي الزمالك الآن”.

وتابع: “اللاعبين الذي رحلوا في فترة تواجدي رحلوا لأسباب مختلفة، ومنهم لاعبين خرجوا للإعارة بناءا على رغبتهم في استعادة مستواهم”.

وعن الإصابة التي لحقت به أخيرا، قال أن أرضية ملعب حلمي زامورا سيئة للغاية، وتسببت في إصابة بركبته، كما أنها تتسبب في إصابة اللاعبين، فالأرضية متهالكة ويتدرب عليها 35 لاعب يوميا”.

وسأله الصحفيين عن تمرد اللاعبين الدائم واعتراضهم على التغييرات، قال: “هذا طبيعي ويحدث في جميع أندية العالم، ومع كبار اللاعبين، محمد صلاح يفعل ذلك”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي