عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الزمالك يكشف دور وزير الشباب والرياضة في إقالة باتشيكو

إدارة الزمالك
إدارة الزمالك

قال رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفي: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يساند النادي بكل الطرق، وهو لم يتدخل من قريب أو بعيد في أي أمور تم إتخاذها من اللجنه".

ووضح رئيس الزمالك علاقة أشرف صبحي بالزمالك : " حساب فرعي فقط هو من ساعدنا فيه وزير الشباب والرياضة في التواصل مع المسئولين، وأؤكد مرة أخرى، الدكتور لم يتدخل في إقالة باتشيكو بأي حال من الأحوال".

وقال رئيس الزمالك : " بوجه رسالة لمحبين نادي الزمالك بعيدا عن القلة القليلة المنتفعة، أرجوكم أرفعوا أيديكم عن الزمالك الذين تدعون أنكم تحبون الزمالك، أنا بعتذر لجمهور الزمالك الكبير".

وتابع: أستمروا في حب النادي، نادي الزمالك باق والأشخاص زائلون.. يحيا الزمالك وجماهيره".

واكمل” الزمالك فريق كبير في الدوري المصري وتحقيق المركز الاول في الموسم الحالي بالرغم من الظروف التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية دليل علي قوة الفريق في الدوري”.

وأضاف” علينا التكاتف لتخطي الأزمة التي يمر بها الفريق من التفكك في الجمهور والازمة المالية التي يعاني منها الفريق والإدارة الفنية في الفريق الاول”.

من جانب أخر 

أكد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي في حديث صحفي امس عقب مؤتمرة احتفال يوم المرأة العالمي علي موقف الوزارة في أزمة الزمالك ودور الوزاة وموقفها حول النادي.

وقال أشرف صبحي في تصريحات صحفية امس: "لا تحزنوا فلم يكن لدينا أي خيار، وكان القرار لمصلحة نادي الزمالك".

وتابع: " دورنا ليس الادارة ولكنه مقتصر على الاختيار ، قمنا بدورنا بإختيار لجنة حسب لائحة النادي ، بجانب لجنة كرة من أبناء النادي من أجل إدارة الملف".

وأكمل : "أطالب اللجنة وأبناء الزمالك داخله وخارجه الحفاظ علي الكيان ولا نتدخل في قراراتهم أو التفاصيل الداخلية".

واختتم : لم نتدخل في اختيار مدرب او رحيل آخر ، هذا أمر يخص لجنة إدارة الزمالك وأيا كان القرار فالآن أصبح أمر واقع ولا يجب سوى الدعم".

 

تابع موقع تحيا مصر علي