عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزراة الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مدرسة المعادي

وزارة الداخلية- ارشيفية
وزارة الداخلية- ارشيفية

استطاعت أجهزة وزارة الداخلية بالقاهرة، كشف ملابسات واقعة  التشاجر أمام مدرسة الثانوية بنات بالمعادي، بعدما وصل البلاغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة بين "طرف أول" إحدى السيدات وابنتيها " إحداهما مصابة بكدمة بالعين"- "طرف ثان" إحدى السيدات وابنتها، وأحد أقاربها) بسبب خلافات بين ابنتى السيدة الأولى والسيدة الثانية – طالبتين فى مدرسة واحدة- تطور إلى تراشق بالألفاظ وتشابك بالأيدى، تدخل خلالها ذويهما لمناصرتهما، حيث أسفرت الواقعة عن الإصابة المشار إليه بالطرف الأول، وتم ضبطهم، وفي وقت لاحق قررت النيابة صرف الطرفين.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد مستجدات الواقعة التي أثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم بالتشاجر أمام مدرسة في منطقة المعادي.

النيابة العامة تتمكن من ضبط المتهم

قررت النيابة ضبط وإحضار أحد المتهمين من الطرف الثاني فى الواقعة إثر تداول مقطع فيديو له على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيامه بملاحقة المجنى عليها "المصابة" داخل المدرسة محل البلاغ حاملاً عصا خشبية "شومة"، وقد تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المعادى من ضبطه.

اقرأ أيضًا..النيابة تأمر بضبط المتهم في واقعة التشاجر أمام مدرسة الثانوية بنات بالمعادى

أصدت النيابة العامة، قرار بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال التحقيق معه في الواقعة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد انتشار فيديو المشاجرة على المنصات الالكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي