وضعت حلا الترك والدتها في الحبس مع اقتراب عيد الأم لتخرج حملة موسعة ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حلا الترك,الفنانة حلا الترك,عيد الام,تحيا مصر,والدة حلا الترك

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 12:25

حوادث

حلا الترك تضع والدتها في السجن مع اقتراب عيد الأم

02:52 م - الجمعة 19 مارس 2021
حلا الترك ووالدتها- ارشيفية
حلا الترك ووالدتها- ارشيفية

شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حملة ضد الفنانة البحرينية حلا الترك، مطالبين النشطاء بحذف حسابتها تحت عنوان “بلوك حلا الترك”، بعدما كانت سبب في حبس والدتها ووضعها خلف القضبان.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل قصة حبس حلا الترك لوالدتها قبل عيد الأم بأيام، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة بعد رد فعل حلا الترك على حبس والدتها.

حلا الترك تضع والدتها في السجن

اتهمت حلا الترك والدتها منى السابر بسرقة مبلغ 200 ألف ريال أي ما يعادل 53 ألف دولار أمريكي أثناء فترة إقامتها معها قبل أن تنتقل للعيش مع جدتها من طرف والدها، وذلك لأنها لم تتلق نفقة أولادها من أبيها منذ عام ونصف، على حد قولها.

أصدرت المحكمة، حكمها ضد والدتها بسببها بالسجن لمدة عام، ما تسبب في اثارة حالة من الغضب العارمة ضد حلا الترك، لتتلاقى هجومًا كبيرًا من قبل جمهورها ومتابعيها على منصات السوشيال ميديا.

والدة حلا الترك توجه رسالة لإبنتها بعد قرار حبسها

وجهت منى السابر رسالة لإبنتها انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلة: "كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكرًا حلا على الهدية اللي اهديتني إياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرًا كتير".

اقرأ أيضًا..والدة حلا الترك تنهار من صدمتها بطلب ابنتها الحصانة (في جلسة المحكمة)

وتابعت سابر من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، قائلة: "أنا عارفة إن حلا هلق عندها علم بالحكم، وأنا ما كنت متوقعة في المحكمة إن بنتي توقف ضدي، يعني موقف للحين أنا مو مستوعباه، ما رح تعرف قيمة الجرح اللي سببتلي إياه إلا بس تتزوج ويصير عندها ولاد".

حلا الترك تتراقص بعد حبس والدتها

 

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة حلا الترك أثناء رقصها بطريقة حماسية في نفس يوم صدور الحكم ضد والدتها، ليزداد غضب جمهورها ومتابعيها.

تابع موقع تحيا مصر علي