عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري اليوم في مؤتمر صحفي لكشف الحقائق

حسام البدري.أرشيفية
حسام البدري.أرشيفية

يعقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول اليوم السبت، مؤتمرا صحفيا بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، للحديث عن مباراتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويتحدث البدري في ذلك المؤتمر عن استعدادات المنتخب لتلك المباراتين خاصةً أنهما ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، كما يتطرق للحديث عن الاختيارات الفنية الخاصة بقائمة المنتخب، والتي شهدت لغطا كبيرا وانتقادات كثيرة من بعض اللاعبين الذين اعتقدوا أنهم الأحق بالتواجد في القائمة.

 

شيما صابر تهاجم البدري

 

وهاجمت الإعلامية شيما صابر حسام البدري، لعدم اختيار زوجها رامي صبري مدافع إنبي، في تغريدة كتبت فيها: " ‏تواجد الونش وأيمن اشرف في معسكر المنتخب منطقي جدا .. لكن لما تبقي مدافع اسمك رامي صبري عامل كل واجباتك الدفاعية والهجومية ومسجل ٥ اهداف وبتقود فريقك للمربع الذهبي ويتم استبعادك لضم احمد ايمن منصور اللي مش بيلعب اصلا يبقي ده امر مش منطقي !!!! " .

 

تعليق عبدالمنصف على عدم انضمامه للمنتخب

 

كما علق محمد عبد المنصف أمس أيضا على عدم اختياره بالقائمة وقال: " يكفيني فخرا أن النقاد والمحللين يروا أنني أستحق التواجد وهذا أكبر رد على جهاز المنتخب بالكامل، وأن السن ليس عائقا أمام تواجده في صفوف منتخب مصر خلال الفترة القادمة".

وأكمل: "تحدثت سابقا أنني لا ارفض أن أجلس احتياطيا لأي حارس، ولدي حلم بالتواجد داخل صفوف منتخب مصر، وأيضا لم تكن شارة القيادة عائقا لأنني لا أبحث عنها، وإنما أبحث عن الظهور المشرف مع منتخب الفراعنة بعد الأداء الذي قدمتة خلال الفترة الماضية " .

وزاد: "لم أهاجم أي شخص في صفوف المنتخب بعد إعلان القائمة، ولكن حديثي فقط كانت من أجل معرفة معايير تواجد اللاعبين من أجل العمل بجهد خلال الفترة القادمة حتي أستطيع التواجد داخل صفوف منتخب مصر، وأن الحديث عن النزول بمعدل الأعمار السنية غير صحيح " .

قائمة منتخب مصر 2021

 

وجاءت القائمة التي اختارها حسام البدري للمنتخب المصري كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور .

خط الوسط : عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة" .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن .

تابع موقع تحيا مصر علي