عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. الأهلي يبحث عن عرض لإعارة هذا اللاعب

الاهلي.أرشيفية
الاهلي.أرشيفية

بدأ النادي الأهلي في استغلال فترة التوقف الدولي التي بدأت منذ أن أنهى مباراته الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم .

وعلم موقع تحيا مصر أن هناك اتجاه بدأ داخل لجنة التخطيط لوضع الخطوط العريضة لخطة الموسم المقبل، من خطة لتدعيم المراكز، والوقوف على الأسماء التي اقترب رحيلها عن القلعة الحمراء سواء بالبيع أو الإعارة .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ تحيا مصر، أن الأهلي بدأ في البحث عن عروض لإعارة حسين الشحات في أحد دوريات الخليج، خاصةً في ظل ابتعاده عن مستواه الفني المعهود في الفترة الأخيرة .

ويحاول بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الاهلي، في الفترة الأخيرة أن يعيد الشحات لمستواه، حتى أنه أصبح يبدأ به المباريات كبديل، تحفيزا له ليعود لمستواه، بعد أن كان ضمن التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر في أي مباراة يلعبها الفريق .

وتبدأ فتة التوقف الدولي من الثاني والعشرين بمارس الجاري وحتى الثلاثين من نفس الشهر، وهي الفترة التي يلعب فيها منتخب مصر مباراتي ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022، أمام كلا من كينيا وجزر القمر .

واختار حسام البدري من النادي الأهلي كلا: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمد شريف، محمد هاني ، في قائمة منتخب مصر الرسمية التي جاءت كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور .

خط الوسط : عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي أفشة" .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن 

 

تابع موقع تحيا مصر علي