عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة جديدة تضرب صفوف المريخ السوداني قبل مباراة الأهلي.. تفاصيل

الأهلي - ارشيفية
الأهلي - ارشيفية

أكدت تقارير سودانية عن مشكلة تواجه لاعبي المريخ قبل مواجهة الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري ابطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في الثالث من إبريل المقبل، وتعد تلك المواجهة هي قبل الأخير في ظل تأزم موقف الفريق السوداني الذي يحتل مؤخرة المجموعة. 

واكدت صحيفة "كفرو وتر" السودانية والمهتمة بأخبار النادي السوداني ، أن اللاعبين انقطعوا عن التدريبات الجماعية بسبب تجاهل إدارة المريخ لمستحقات الفريق خلال الفترة الماضية. 

أزمة في المريخ قبل مواجهة الأهلي 

وكشفت الصحيفة أن اللاعبين الأربعة الذين انقطعوا على التدريبات  هم طونى إدجوماريجوي، اللاعب سعيدي كيون المتوقف من الأساس عن  المشاركة مع الفريق بسبب مستحقاته المالية،بالإضافة للعب السمانى الصاوي الذي فشل فى تحصيل أمواله منذ رفض شيكه الأول من البنك السوادني، فضلا عن عماد الصيني الذي لم يحصل على مستحقاته خلال فترة التواجد الأخيرة.

واشارت الصحيفة أن اللاعبين مصعب كردمان ومازن محمدين وسيف الدمازين يستعدون لتقديم شكوى ضد مجلس إدارة المريخ السوداني للإتحاد بسبب وقف مستحقات لاعبى الفريق.   

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بالدوري يوم الثامن عشر من أبريل المقبل وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا .

ويعود الأهلي بعيدا عن الدوري ي عقب التوقف مباشرة للعب أفريقيا عندما يواجه المريخ السوداني يوم الجمعة الموافق ٢ أبريل المقبل، ومن بعدها يلعب الأهلي مواجهته الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم أمام سيمبا التنزاني في القاهرة يوم التاسع من أبريل .

وقبل مباراة الزمالك مباشرة يواجه النادي الأهلي فريق النصر ضمن منافسات الدور الثاني والثلاثين من عمر بطولة كأس مصر لهذا الموسم، في مباراة تقام يوم الرابع عشر من أبريل المقبل على أرض استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا.

ترتيب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب مجموعتة إفريقيا بعد الفوز على فيتا كلوب صاحب المركز الثالث، خلف سيمبا التنزاني الذي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما حصد المارد الأحمر 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد مع تلقى خسارة على يد الفريق التنزاني. 

تابع موقع تحيا مصر علي